;

سافيتش مطلب اتحادي..جماهير العميد تطالب بنجم لاتسيو: سيجعلنا بمكان آخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
سافيتش مطلب اتحادي..جماهير العميد تطالب بنجم لاتسيو: سيجعلنا بمكان آخر

تصدر هاشتاق (#سافيتش_مطلب_اتحادي) قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، حيث يطالب جماهير "العميد" إدارة فريقهم بالتحرك من أجل التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش متوسط ميدان لاتسيو الإيطالي.

ويرى جماهير نادي الاتحاد أن خط وسط الفريق يحتاج إلى تدعيم بلاعبين من العيار الثقيل، متحدثين عن إمكانيات سافيتش الكبيرة في هذا المضمار، وإمكانية التعاقد معه بمتطلبات أسهل من لاعبين آخرين في أندية أكبر.

وقال مستخدمون إن سافيتش سيجعل خط وسط الاتحاد ناريا، ما سيدفع الفريق للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية 2023، والمقرر إقامتها بالسعودية في ديسمبر المقبل.

وأوضح آخر أن صفقة سافيتش إن تمت، ستكون أعظم وأقوى صفقة في الميركاتو، لأنه بمجرد قدوم سافيتش راح ينتقل #الاتحاد لمستوى أخر فنياً، مضيفا أن "اللاعب جودته عالية جداً وإحتياج مهم ومحوري للمنظومة الحالية".

وكان ماتيا كيزمان، وكيل أعمال سافيتش، تحدث عن حقيقة وجود اهتمام من أندية المملكة العربية السعودية، بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويمتد عقد سافيتش – البالغ من العمر 28 عامًا – مع لاتسيو، حتى نهاية الموسم المقبل 2023-2024.

وقالت تقارير إن سافيتش هو أحد أهم أهداف الثلاثي الهلال، النصر، اتحاد جدة، للتعاقد معه في الصيف.

وأوضح كيزمان: "يوجد الكثير من الاهتمام بضم اللاعب من  السعودية لكننا في الوقت الحالي لدينا خيارات أخرى".

وعند سؤاله عما إذا كان ذلك يعني أننا لن نشاهده في السعودية الموسم المقبل، رد قائلًا: "سنرى، في الحياة لا يمكنك أن تعرف ما يخبئه لك المستقبل".

ويحظى سافيتش باهتمام عدة فرق أوروبية لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على رأسهم يوفنتوس الإيطالي.

وسجل سافيتش 11 هدفًا لـ لاتسيو الموسم المنقضي بمختلف المسابقات، وصنع 8 أهداف، ليساهم في تأهلهم لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه