;

رحلة باشا مصر.. أصيب باليأس وفكَّر في الهجرة وابنته عانت من مرض نادر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
رحلة باشا مصر.. أصيب باليأس وفكَّر في الهجرة وابنته عانت من مرض نادر

يمتلِكُ أمير كرارة كُلَّ مُواصَفات النجومية، ليتحوَّلَ تدريجيًّا من شابٍّ يهوَى التمثيلَ إلى واحدٍ من أشهَرِ نجومِ مصر، إليكم في هذا المقال والفيديو المرفق أبرزَ المعلومات الشخصية عن "باشا مصر".

معلومات عن حياة أمير كرارة الشخصية

  • اسمُه بالكامل أمير محمد كرارة، من مواليد حي مصر الجديدة بالقاهرةِ عامَ 1977 ولديه 3 ثلاثةُ أشقاءَ؛ هم: أحمد ورامي ونور، يتشابَهُ أمير مع شقيقَيْه في المَلامِحِ بوضوحٍ، أما شقيقتُه نور فعَلاقتُه بها استثنائيةٌ؛ إذ يعتَبِرُها ابنتَه الكبرى لا شقيقتَه، فكثيرًا ما يُشارِكُ مُتابِعِيه صورًا تجمَعُهما في حياتِهما اليوميةِ. 
  • خلالَ حفلِ زفاف شقيقته ظهَرَ تأثُّرُه برؤيتِها عروسًا وبكى أكثرَ من مرةٍ ورغمَ أنه ليس أكبرَ أشقائِه، تولَّى مَنصِبَ وكيل العروس أثناءَ عَقد القِرَان والذي ظهرت فيه شقيقته بإطلالة جذابة.
  • تميَّزَ كرارة في الألعابِ الرياضيةِ، فأصبحَ ضمنَ لاعبي الفريقِ القوميِّ لكرة الطائرة وشارَكَ في العديدِ من المبارياتِ المحليةِ والدوليةِ.
  • حصلَ أمي كرارة على مجموعِ 48% في الثانوية العامة، كما أنه حصل على هذه الشهادة بعد 4 سنوات، بعدَ إضافةِ النشاطِ الرياضيِّ وصَلَ مجموعُه إلى 51% وكانَ قد عَرَفَ نتيجتَه من خلالِ إذاعةِ الراديو والتحَقَ بعدَها بكليةِ السياحةِ والفنادقِ. 
  • أُصيبَ أمير كرارة بحالةٍ من اليأسِ والإحباطِ لفترةٍ من حياته ووصَلَ الأمرُ إلى أنه فكَّرَ في الهجرة خارجَ مصر ليبدأَ حياتَه من جديدٍ وكانَت هذه المَشاعِرُ بعدَ فشلِ أحدِ أعمالِه الدراميةِ وعدمِ قُدرتِه على تحقيقِ شُهرةٍ وقتَها.
  • تزوَّجَ أمير بهند صلاح حسني شقيقةَ الفنانِ أحمد صلاح حسني وأنجَبَ منها طفلَيْن، هما: سليم وليلى.
  • رغمَ إخفاءِ أمير كرارة حياتَه الشخصيةَ عن الإعلامِ، تحدَّثَ عن مرضِ ابنته، حيث قال إنها عندَ عُمرِ عامَيْن ونصف تغيَّرَت هيئتُها وأُصيبَت بتشنُّجاتٍ وقال له الطبيبُ إن النبضَ كان توقَّفَ لكنَّه عادَ بطيئًا وبعد نقلِها إلى مستشفى أخرى شخَّصَ الطبيبُ بأنها أُصيبَت بفيروسٍ أثَّرَ على مراكز ِِالمخ وبعد تمامِ شفائِها ذبَحَ أمير كرارة عِجلَيْن أُضحيةً بهذه المناسبة.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه