;

دمية مفقودة تدفع طياراً أمريكياً للطيران مسافة 9462 كلم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
دمية مفقودة تدفع طياراً أمريكياً للطيران مسافة 9462 كلم

قام طيار من شركة الخطوط الجوية الأمريكية بقطع مسافة 9462 كيلومتراً من طوكيو إلى تكساس لمجرد لم شمل فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات مع دميتها المفقودة.

والجدير بالذكر أن دمية الفتاة الأمريكية، فالنتينا دومينغيز، والتي أسمتها الطفلة: بياتريس، اختفت بعد رحلة عائلية. قامت الأسرة بتفتيش أمتعتهم على أمل العثور على الدمية، ولكن دون جدوى. ثم تذكر والداها أنهما شاهدا الدمية آخر مرة عندما كانا في طوكيو حيث توقفا قبل العودة إلى تكساس، بعد رحلة إلى إندونيسيا.

وقال رودي والد فالنتينا دومينغيز "كانت بياتريس جزءًا كبيرًا من حياتنا على مدى السنوات الثلاث أو الأربع الماضية. شعرت بالحزن لأن ابنتي كانت حزينة للغاية".

عندما رأى الوالدان ابنتهما حزينة، نشرا معلومات عن الدمية على فيسبوك، على أمل الحصول على بعض الأدلة. ولحسن الحظ، رأى جيمس دانن، وهو طيار من الخطوط الجوية الأمريكية، المنشور واتصل بقسم المفقودات التي تم العثور عليها في مطار هانيدا في طوكيو. وحدد بالفعل موقع الدمية المفقودة وأعادها إلى الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات.

دمية مفقودة تدفع طياراً أمريكياً للطيران مسافة 9462 كلم

حيث ذهب الطيار الذي يعيش على بعد أميال فقط من عائلة دومينغيز، إلى العائلة وسلم الدمية إلى فالنتينا، تاركًا إياها في سعادة غامرة.

دمية مفقودة تدفع طياراً أمريكياً للطيران مسافة 9462 كلم

قال الطيار ""إنها طبيعتي. أحب مساعدة الناس وهذا ما أحب القيام به، لقد كنت سعيدًا حقًا لأنني استطعت أن أفعل شيئًا لطيفًا لشخص ما". وقالت فالنتينا "بياتريس تعني لي الكثير. إنها تجلب لي السعادة وهي أفضل صديق لي. عندما كانت مفقودة، شعرت بالسوء الشديد. شعرت وكأن قلبي مكسور".

وقد تأثرت عائلة دومينغيز بلفتة الطيار وشكرت كل من ساعدهم في استعادة الدمية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه