;

دب يهرب من درجات الحرارة المرتفعة بالاستلقاء في مغطس أحد المنازل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
دب يهرب من درجات الحرارة المرتفعة بالاستلقاء في مغطس أحد المنازل

في الوقت الذي يعاني في البشر في مختلف أنحاء العالم من ارتفاع درجات الحرارة، تعاني الحيوانات أيضاً وتبحث عن طرق للهروب من الطقس القاسي. وثق مقطع فيديو، استلقاء دب أسود في حوض سباحة في الفناء الخلفي لأحد المنازل للتغلب على درجات الحرارة المرتفعة.

شاركت إدارة شرطة مدينة بوربانك، لوس أنجليس في كاليفورنيا، مقطع الفيديو عبر إنستغرام وسرعان ما لفت المقطع اهتمام مستخدمي الإنترنت.

في الوقت الذي اجتاحت فيه موجات حر شديدة أجزاء من الولايات المتحدة، حيث تجاوزت درجات الحرارة 45 درجة مئوية. يُظهر الفيديو دب قرر أخذ قسط من الراحة والهروب من درجات الحرارة بالاسترخاء داخل حمام سباحة أحد المنازل.

وكتب قسم الشرطة في التعليق على المقطع "هذا الدب يتغلب على درجات الحرارة المرتفعة في بوربانك! الضباط موجودون في المكان بعد أن شوهد الدب في أحد أحياء التلال قبل أن يغطس ليبرد جسده".

منذ نشر مقطع الفيديو، حصد أكثر من 25000 مشاهدة على إنستغرام، كما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات وتعليقًا على الفيديو، قال أحد المستخدمين مازحًا "قدموا للرجل شيئاً ليشربه وضيافة تليق به"، كما كتب مستخدم آخر "ذكاء بالغ، بعد أن نضع الكثير من الكربون في الغلاف الجوي ونغير درجات الحرارة، يجب أن نقدم مسبحًا لبعض الدببة على الأقل".

وكتب مستخدم ثالث:"هذا انتهاك للخصوصية. اترك هذا الدب وشأنه". بينما كتب مستخدم رابع "إنه فقط يبرد جسده من درجات الحرارة المرتفعة، لذا كن لطيفًا معه من فضلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه