;

حقيقة تهرب «سوتس بالعربي» من دفع ثمن أزياء بقيمة 2 مليون و700 ألف جنيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
حقيقة تهرب «سوتس بالعربي» من دفع ثمن أزياء بقيمة 2 مليون و700 ألف جنيه

أعلنت شركة متخصصة، في صناعة البدل والملابس الرجالي في مصر، مقاضاتها للشركة المنتجة لمسلسل «سوتس بالعربي»، الذي يعرض في رمضان الجاري.

وأرجعت الشركة أسباب مقاضاتها، لمنتج مسلسل «سوتس بالعربي»، لعدم سداده ثمن بدل رجالي تم شراؤها من الشركة لصالح أبطال المسلسل. 

وأصدر محامي شركة الملابس، كمال شعيب، بيانًا، اتهم فيه شركة «تي فيجن» للإنتاج الإعلامي، بعدم سداد ثمن البدل التي تم شراؤها لمسلسل«سوتس بالعربي»، بقيمة مالية تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.

وأعلن البيان، اتخاذ مكتب المحامي كمال شعيب، بصفته المستشار القانوني لشركة الملابس المصرية، كافة الإجراءات القانونية ضد منتج مسلسل «سوتس بالعربي»، ضد شركة «تي فيجين» للإنتاج الإعلامي، ممثلة في طارق الجنايني، منتج المسلسل.

وأضاف البيان، أن شركة «تي فيجن» للإنتاج الإعلامي، حصلت على كامل ملابس وبدل نجوم فريق عمل مسلسل «سوتس بالعربي»دون سداد ثمن تلك الملابس والبدل، والبالغ قيمتها مبلغ وقدره 2 مليون و700 ألف جنيه مصري تقريبا.

وأتم البيان الصادر عن مكتب المحامي كمال شعيب، أنه جار اتخاذ كافة الإجراءات الجنائية، ضد ممثل الشركة سالفة الذكر، فضلًا عن تحديد أقرب جلسة لنظر دعوى وقف عرض المسلسل حتى حصول شركة الملابس على كامل حقوقها، عن استغلال منتجاتها دون دفع ثمنها.

حقيقة تهرب «سوتس بالعربي» من دفع ثمن أزياء بقيمة 2 مليون و700 ألف جنيه

من ناحية آخرى، رفضت شركة «تي فيجن» للإنتاج الإعلامي، المنتجة لمسلسل «سوتس بالعربي»، الاتهامات الموجهة لها بشأن استغلال منتجات إحدى شركات الملابس دون دفع ثمنها. 

وقالت شركة «تي فيجن» للإنتاج الإعلامي، في بيانٍ، إنها فوجئت بما وصفته بـ «أنباء تداولتها وسائل التواصل الإجتماعي عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسب مشاهدة عالية، وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور».

وأضاف البيان: «يهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد، وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عامًا تقريبًا تشهد لها بالإلتزام في معاملاتها المالية، وقد وكلت الشركة مكتب الدكتور حسام لطفي للتصدي لإدعاء الشهرة بكل حزم ومسائلتهم عن تشهير متعمد بسب وقذف وجريمة تهديد مصحوب بطلب يعاقب عليها القانون بعقوبة الجناية».

وأختتم البيان الصادر عن شركة «تي فيجن» للإنتاج الإعلامي، باعتزام منتج مسلسل «سوتس بالعربي»، المطالبة بتعويضات مدنية قيمتها عشرين مليون جنيه، لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية».

حقيقة تهرب «سوتس بالعربي» من دفع ثمن أزياء بقيمة 2 مليون و700 ألف جنيه

يشار إلى أن النسخة العربية من مسلسل «سوتس»، التي تعرض في المارثون الدرامي الجاري، من بطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، وتارا عماد، وريم مصطفى، ومحمد شاهين، وكوكبة آخرى من الفنانين المصريين.

ومسلسل «سوتس بالعربي»، من إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف محمد الحفظي، وياسر عبد المجيد ومحمد جلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه