;

جزيرة ياس تكشف عن موسم عطلات مذهل للعائلة مع جوائز تصل إلى مليوني درهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
جزيرة ياس

أعلنت جزيرة ياس المقصد الأول للترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تزين سواحل خليج أبوظبي عن المفاجآت التي ستنتظر الزوار خلال هذا الصيف، حيث سيكون صيفاً مميزاً مليئاً بالجوائز والفعاليات وذلك ضمن حملة جزيرة ياس السنوية "حلاتها ياس"، والتي ستستقبل الزوار والعائلات طيلة موسم الصيف في الفترة من 24 حزيران/يونيو وحتى الـ9 أيلول/سبتمبر بالإضافة إلى عطلتي أعياد الفطر والأضحى والتي ستمثل إجازة لن تنسى.

عروض جزيرة ياس
وبجانب العديد من المفاجآت والمتعة والتشويق سيحظى زوار جزيرة ياس بفرص استثنائية للفوز بعدة جوائز، حيث سيتأهل كل من ينفق ما لا يقل عن 400 درهم في أي معلم من معالم الجزيرة ووجهاتها للفوز بالجائزة النقدية الكبرى البالغة قيمتها مليون درهم!، كما وسيحظى زوار ياس مول بفرصة دخول السحوبات على سيارة تسلا موديل اس Model S الكهربائية بالكامل.

وتدعو جزيرة ياس زوارها إلى الاستمتاع بعطلة العيد مع موسم لا يُنسى من الاحتفالات الشيقة في مختلف أنحاء الجزيرة، حيث سيشهد أول أيام عيد الفطر السعيد إطلاق ألعاب نارية، التي ستضيئ سماء أبرز معالم أبوظبي الترفيهية، وسيبدأ العرض الساعة 9:00 مساءً، ويمكن مشاهدته من ياس مارينا، أو من على متن أي من القوارب المتعددة التي تتجول مساءً.

ولعشاق السيارات والسرعة والحماس من الشباب والعائلات أيضاً يمكنهم زيارة حلبة مرسى ياس داخل جزيرة ياس والتي تعد أكثر حلبات السباقات تطوراً على الإطلاق، كما وأن حلبة مرسى ياس أكبر مشروع رياضي مضاء في العالم وتم افتتاحها عام 2007.

جزيرة ياس في أبو ظبي
تعتبر حلبة مرسى ياس أهم منشأة رياضية ترفيهية في دولة الإمارات خاصة وأن إحدى جولات بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 تقام عليها نهاية كل عام وتحمل اسم جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وهي ليست منشأة مخصصة للسباقات فقط وإنما مكان مثالي لقضاء عطلات نهاية الأسبوع العائلية.

وبجانب سباقات الفورمولا1 تنظم هذه الحلبة العربية الأصيلة العديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة المحركات مثل سباقات الدراج رايس للسيارات العادية والخارقة على مسار مخصص لها وسباقات الدرفت المحلية والعالمية بالإضافة إلى عدة سباقات لسيارات GT كما ويمكن للزوار قيادة أقوى السيارات في العالم مقابل مبالغ مالية كسيارة فيراري 458 جي تي ومرسيدس إي إم جي جي تي إس وجاكوار إف تايب وشفروليه كمارو بالإضافة إلى فورمولا1 3000 القريبة جداً من سيارات الفورمولا1 كما ويمكن لمن لا يحب القيادة أخذ جولة داخل مسار هذه الحلبة المذهل مقابل 60 درهماً فقط.

للمزيد من المعلومات حول قائمة جميع الجوائز والشروط والأحكام وتفاصيل باقات وعروض الإقامة في الجزيرة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sayyas.ae
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه