;

عاملان على ارتفاع شاهق يواجهان الموت بسبب سيدة غاضبة قطعت حبل الأمان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
عاملان على ارتفاع شاهق يواجهان الموت بسبب سيدة غاضبة قطعت حبل الأمان

رجلان على ارتفاع مئات الأقدام فوق الأرض، ممسكين بحبل غير ثابت بينما طلبوا بشدة من السكان في مبنى شاهق في تايلاند سحبهم إلى بر الأمان والسبب سيدة منزعجة قررت قطع الحبل.

سيدة تقطع حبل أمان عمال الطلاء على ارتفاع شاهق

عامل ثالث، لم يكن في خطر مباشر، حمل ثقل زملائه المتدليين، لكن الرجال لم يكن لديهم الكثير من الوقت، حيث قامت سيدة بقطع حبل الأمان لدعم عمال الطلاء أثناء عملهم على واجهة المبنى وتركتهم معلقين في الهواء.

في النهاية، نجح زوجان كانا يعيشان في الطابق 26 من المبنى في إنقاذ الرجال، بمساعدتهما وصل العاملان بأمان إلى المستوى الأرضي للمبنى في نونثابوري وهي مدينة تبعد حوالي 12 ميلاً شمال بانكوك.

الآن، تركز السلطات المحلية على الشخص الذي يُعتقد أنه قطع الحبل في وقت سابق من هذا الشهر وهي امرأة في طابق آخر، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، أصبحت مستاءة بعد أن رصدت العمال خارج غرفتها.

وقال الكولونيل بونججاك بريشاكارونبونج، رئيس مركز شرطة باك كريت، لوكالة أسوشيتيد برس، إن المرأة التي لم تحدد الشرطة هويتها، اتهمت منذ ذلك الحين بمحاولة القتل وتدمير الممتلكات ولم تكشف السلطات عن اسم المبنى.

تحديد هوية السيدة التي عرضت العمال للخطر

المرأة البالغة من العمر 34 عامًا، التي قدمت للشرطة مع محام، أنكرت في البداية قطع الحبل، لكن عندما عرضت عليها السلطات المحلية مقطع الفيديو وأدلة الطب الشرعي، حسبما ذكرت صحيفة بانكوك بوست، اعترفت بأنها فعلت ذلك لكنها أخبرت الشرطة أنها لم تكن تنوي قتل العمال.

وأوضحت أنها قطعت الحبل بسبب الانزعاج لأنها لم تر إشعار الشقة الذي ينبه السكان للعمل المخطط له، حسبما ذكرت صحيفة بانكوك بوست وأفادت صحيفة بانكوك بوست أن أحد الرسامين وهو مواطن من ميانمار عرّف عن نفسه باسم سونغ، أخبر وسائل الإعلام المحلية أنه وزملاؤه أنزلوا أنفسهم من الطابق 32 لإصلاح صدع بالمبنى.

بحلول الوقت الذي وصل فيه سونغ إلى الطابق الثلاثين، شعر بثقله على الحبل، كما قال لوسائل الإعلام المحلية، لذلك نظر إلى الأسفل ليرى ما إذا كانت هناك مشكلة في المعدات، قال سونغ إنه عندما رأى امرأة على بعد حوالي 10 طوابق تفتح نافذتها وتقطع الحبل.

سقط جزء من الحبل على الأرض ، مما تسبب في تقطع السبل بالرجال في الجو. نبه سونغ اثنين من زملائه.

وذكرت صحيفة بانكوك بوست أن الرجال طلبوا المساعدة من عدة وحدات سكنية، لكن لا يبدو أن أيًا من السكان في المنزل وعندما وصل العاملان إلى الطابق 26، لاحظت امرأة كانت جالسة في غرفتها أنهما يتأرجحان مما تبقى من الحبل ويحاولان الإمساك بخط الملابس على شرفتها، وفقًا لصحيفة بانكوك بوست.

وقالت الساكنة برافايوان سيتسينج لوسائل إعلام محلية إن أحد الرجال لوح بيده في محاولة لجذب انتباهها، يظهر الفيديو أن برافايوان وشريكها سمحا للرجال بالدخول من شرفتهم بعد لحظات.

أفادت وسائل إعلام محلية أن العمال أبلغوا الشرطة في وقت لاحق بالحادثة، التي أرسلت الحبل التالف إلى مختبر لإجراء فحص بصمات الأصابع والحمض النووي وأضاف بونجاك أنه تم إطلاق سراح المشتبه بها مؤقتًا وقال لوكالة أسوشيتيد برس إنه من المتوقع أن تقدم الشرطة لائحة اتهام إلى محكمة المقاطعة في غضون 15 يومًا وقد تواجه المرأة ما يصل إلى 20 عامًا في السجن إذا ثبتت إدانتها بمحاولة القتل. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه