;

بين إطلالات ندين نجيم والمشاهد الجريئة: الثنائي ميار ويارا هو الأجرأ حتى الآن في رمضان..شاهدوا الصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2016
بين إطلالات ندين نجيم والمشاهد الجريئة: الثنائي ميار ويارا هو الأجرأ حتى الآن في رمضان..شاهدوا الصور

من المسلسلات التي تنافس على المراتب الأولى في سباق رمضان الدرامي هو مسلسل نص يوم الذي يلعب بطولته الثنائي الذهبي تيم حسن وندين نجيم!

وقد تمكن هذا العمل من لفت أنظار الجمهور العربي بسبب الجرأة غير المسبوقة في جميع ثنايا المسلسل، بداية مع القصة والتفاصيل الغامضة المغلفة بالإثارة الدرامية و المشاهد الرومانسية والنظرات والحركات و الإطلالات التي اعتمدتها النجمة ندين نجيم التي اتسمت بالجرأة والأناقة لكي تتناسب مع دورها الاستثنائي الذي يجسد شخصية فتاة جميلة قوية تتمتع بالذكاء والغموض والجاذبية الطاغية المخيفة!

على الرغم من اعتراض الشارع العربي على جرأة ندين نجيم في اختيار ملابسها و تيم حسن في مشاهده الرومانسية إلا أن العمل بدأ يشد الأنظار خاصة بعد كشف النسخة الأصلية منه، فقد تم الكشف أنه مقتبس من الفيلم الأجنبي "الخطيئة الأصلية" للنجميين العالمين أنتونيو بانديراس و أنجلينا جولي!

فإن أحداث القصة تدور حول فتاة تعمل مع المافيا و تقتل يارا مع صديقها الذي تربت معه في الميتم لكي تنتحل شخصيتها للحصول على المبلغ الذي تركه والد ميار لها وتستغل ميار للسرقة والهروب من لبنان!

كل هذه الأحداث والتفاصيل تطلبت من ندين نجيم لوك مميز وستايل جريء لذلك تعتبر الأخيرة من أجرأ النجمات في رمضان 2016 من خلال إطلالاتها الرمضانية، التي تعتمد على اللون الغامق والنظرات "المكياج" الحادة والزوايا المكشوفة من جسدها، وهذه الصور تلخص جرأة المسلسل بعد مرور الأسبوع الأول من رمضان، شاهدوها وشاركونا آراءكم:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه