;

بعد قطع 700 شجرة: السلطات تطارد صاحب لقب "القاتل المتسلسل للأشجار"

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
بعد قطع 700 شجرة: السلطات تطارد صاحب لقب "القاتل المتسلسل للأشجار"

تحاول السلطات في جريشام، إحدى ضواحي بورتلاند بولاية أوريغون، القبض على شخص يشتبه في أنه قطع حوالي 700 شجرة في المنطقة دون سبب واضح.

حيث قامت فرقة عمل خاصة شكلتها شرطة جريشام والمتنزهات بالبحث في آلاف الصور لغابة في جريشام، بحثًا عن أدلة يمكن أن تساعدهم في التعرف على المشتبه به. حيث ظل الرجل الملقب بـ"القاتل المتسلسل للأشجار" بعيد المنال يقطع الأشجار منذ أكثر من عام ويبدو أنه أصبح أكثر جرأة. كل ما يعرفونه حتى الآن أن الجاني يفضل قطع الأشجار على طول جزء من الممر بين جسر شارع سيفينث وشارع تاول ويقطعها بمنشار يدوي أو منشار قوس.

قال جو والش، مدير شركة Gresham P&R "في كثير من الأحيان يمكن لمنشار القوس أن يمر عبر الشجرة في حوالي من 5 إلى 10 دقائق. إنه سريع جدًا، هذه شفرات حادة. لذا هذا شخص يأتي ويقطع الأشجار ويذهب سريعًا".

لاحظت السلطات الأمر لأول مرة أخرى في أغسطس من عام 2021، لكنهم لم يلقوا القبض عليه على الأقل للحصول على أي أدلة على هويته. على مدار الثلاثة عشر شهرًا الماضية، يُقدر أن القاتل المتسلسل للأشجار قد قطع ما بين 500 و750 شجرة سليمة، تاركًا جذوعها السليمة في مكان سقوطها.

أقامت سلطات جريشام كاميرات خفية على طول المنطقة التي يبدو أن الشخص الغامض يفضلها، لكن حتى الآن لم يتمكنوا من التعرف عليه. الغريب لا يزال حقيقة أن الجاني لا يبدو أن لديه أي دافع. لأنه لم يتم أخذ أي خشب على الإطلاق ويبدو أن الأشجار مقطوعة بشكل عشوائي.


بصرف النظر عن مئات الأشجار المدمرة، فإن المشتبه به مسؤول أيضًا عن تدمير عدد "لا حصر له" من الشجيرات وهو ما يعادل أضرارًا بمئات الآلاف من الدولارات. وعلى الرغم من تسليط الضوء عليه في وسائل الإعلام، يبدو أن المجرم الغامض يزداد جرأة ويقطع أشجارًا أكبر وأكثر.


قال أحد سكان المنطقة "أعتقد أنه أمر مروع، الناس يقطعون أشجارًا حية ونحاول زرع الأشجار هنا لوقف التعرية وللأسف شخص ما يفعل ذلك فقط من أجل المتعة لأنه أمر فظيع" [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه