;

بعد 18 عاماً..لأول مرة يجتمع طلاب ستار أكاديمي في برنامج "هذا مكانك"

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
بعد 18 عاماً..لأول مرة يجتمع طلاب ستار أكاديمي في برنامج "هذا مكانك"

 يجتمع نجوم ستار أكاديمي معاً ومن جديد بعد غياب طويل ضمن برنامج "هذا مكانك" الذي يقدمه هشام الهويش، وذلك بعد  مرور 18 عاماً على لقائهم في برنامج المواهب الأشهر في الوطن العربي.

قام هشام الهويش، أحد نجوم برنامج ستار أكاديمي  ومقدم برنامج "هذا مكانك" بدعوة الكثير من نجوم البرنامج و عدد من الأساتذة في حلقة خاصة من برنامجهم.

ونشر هشام الهويش عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام مقطع فيديو تشويقي من برنامجه وكتب: " اخيرا تجمعنا بعد ١٨ سنه طلاب ستار أكاديمي والاساتذة في حلقة نار هذا مكانك … اقوى برنامج سعودي على قناة SBC كل سبت الساعة 9:30 بالليل ويعرض على منصة #شاهد".

برنامج ستار أكاديمي هو واحد من برامج اكتشاف المواهب التلفزيونية التي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي والمأخوذ عن النسخة العالمية منه، وكان الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الشهير في ديسمبر 2003، وهي الدورة  التي أقيمت على مدار 15 أسبوعاً، وتوج فيها المصري محمد عطية باللقب.

وفي وقت سابق من العام الماضي، كشفت عدد من التقارير الصحافية عن إنه تجرى الآن الاستعدادات للموسم الحادي عشر من "ستار أكاديمي" بنسخته العربية، وذلك بعد توقفه على مدار  7 سنوات بعد مواسم ناجحة خرج منها الكثير من النجوم الحاليين.

تعتمد فكرة البرنامج على تواجد عدد من المواهب في مبنى الأكاديمية في بيروت بلبنان ويخضعون لجلسات تدريب وفي نهاية كل أسبوع  يفارق فيه أحد المشاركين للبرنامج بعد تصويت الجمهور، ليستكمل الباقون كواليس مشاركاتهم إلى أن يأتي العرض النهائي .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه