;

مراهقة تنفق مدخرات عائلتها بالكامل على ألعاب الفيديو لها ولأصدقائها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
مراهقة تنفق مدخرات عائلتها بالكامل على ألعاب الفيديو لها ولأصدقائها

قضت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا في الصين على مدخرات أسرتها في أربعة أشهر فقط من خلال إنفاق 449500 يوان على الألعاب عبر الإنترنت. وذلك حسبما ذكرت ساوث تشاينا مورنينغ بوست.

وجدت طالبة المدرسة الثانوية، من مقاطعة خنان بوسط الصين بطاقة الخصم الخاصة بوالدتها في المنزل واستخدمتها لتمويل إدمانها على الألعاب.

عندما لاحظت معلمة الفتاة أنها تقضي الكثير من الوقت على هاتفها في المدرسة، اشتبهت في أنها قد تكون مدمنة على الألعاب المدفوعة عبر الإنترنت. لذا حذرت والدة الفتاة، التي قامت بفحص حسابها المصرفي وتوصلت إلى اكتشاف صادم. حيث لم يتبقى في الحساب سوى سوى 0.5 يوان فقط.

في مقطع فيديو للحادث الذي انتشر على نطاق واسع في الصين، شوهدت المرأة البائسة وهي تعرض صفحات من كشوف الحسابات المصرفية التي توضح بالتفصيل المدفوعات الخاصة بألعاب الهاتف المحمول.

عندما واجهت الفتاة بشأن الإنفاق، اعترفت بأنها أنفقت 120 ألف يوان لشراء الألعاب و210 آلاف يوان، للمشتريات داخل اللعبة. كما أنفقت 100،000 يوان أخرى، لشراء ألعاب لما لا يقل عن 10 من زملائها في الفصل.

وقالت الفتاة "على الرغم من ترددي، دفعت عندما طلبوا مني أن أدفع مقابل ألعابهم"، مضيفة أنها كانت خائفة من طلب المساعدة من معلميها.

ادعت الفتاة أنها لا تعرف الكثير عن المال وأصوله، لذلك عندما صادفت بطاقة الخصم في المنزل، قامت بتوصيلها بهاتفها الذكي. والجدير بالذكر أن والدتها أعطتها كلمة مرور البطاقة في حالة احتياجها للمال عندما لا تكون في الجوار. وفقًا للأم وانغ، قامت ابنتها بحذف جميع سجلات معاملات ألعاب الهاتف المحمول على هاتفها الذكي.

انتشرت القصة المروعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، حيث انقسم مستخدمو الإنترنت حول من يجب أن يتحمل المسؤولية. قال أحدهم، "فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا، تعرف بالفعل ما تفعله، لكنها لا تريد الاعتراف بذلك". ووصفت أخرى ذلك بخطأ والديها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه