;

بريطانية توشم اسم حبيبها على جبهتها.. ومعلقين: أنتِ بحاجة لطبيب نفسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
بريطانية توشم اسم حبيبها على جبهتها.. ومعلقين: أنتِ بحاجة لطبيب نفسي

عادة ما يعبر الأشخاص بطرقهم الخاصة عن الحب، ومع ذلك يعبر البعض بشكل صادم وغريب. مثل هذه المرأة البريطانية التي تسببت في ذهول رواد الإنترنت، بعد أن وشمت اسم حبيبها على جبهتها.

نشرت المؤثرة آنا ستانسكوفسكي مقطع فيديو لها عبر منصة إنستغرام وهي توشم اسم "كيفن" على جبهتها.

حيث شوهد فنان وشم وهو يكتب اسم "كيفن" على جبهتها بالحبر بأحرف سوداء عملاقة. على الرغم من أنها بدت وكأنها تعاني من الألم والانزعاج في البداية، إلا أنها بدت سعيدة للغاية بالنتيجة وسألت فنان الوشم "هل تعتقد أنه سوف يعجبه؟".

وكتبت في التعليق على الفيديو المنشور "لقد وشم اسم حبيبي على وجهي".

وبعد فترة وجيزة، من نشر المقطع وصف الكثيرون من رواد الإنترنت، الفيديو بأنه مزيف، في حين انتقدها البعض بسبب قيامها بذلك. كما أعرب الكثيرون عن شكوكهم في أن الحبر حقيقي. وكتب أحد المستخدمين "إنها محاولة يائسة لجذب الانتباه وللحصول على المزيد من المتابعين".

وعلق آخر قائلا "لا توجد إبرة في الآلة حرفيا"، بينما قال ثالث "إنها مزحة، ليس هناك دم ولا احمرار".

وبعد أن شكك الكثيرون على الإنترنت في صحة الفيديو، أصرت على أن وشمها حقيقي. وأكدت عبر الإنترنت "نعم، هذا حقيقي، لا أستطيع حتى أن أصدق بنفسي أنني فعلت ذلك". وعندما قال الكثيرون إنها ستندم على الوشم لاحقًا، قالت إنها في حالة حب ولن تندم أبدًا على هذا القرار.

وكتبت "الجميع يقولون لي إنني سأندم على ذلك، وفي كل مرة أنظر فيها إلى المرآة أشعر بأنني واقعة في الحب. أنا أحب الوشم وأحب حبيبي وأعتقد أنه إذا كنت تحب شخصًا ما حقًا، فعليك إظهار ذلك. لذلك أعتقد أنه إذا كانت حبيبتك لا تريد وشمًا باسمك على وجهها، فكل ما تحتاجه هو أن تجد لنفسك حبيبة جديدة لأنني لا أعتقد أنها تحبك".

وقالت في مقطع فيديو آخر "هذه هي الطريقة التي تظهر بها حبك"، ردًا على رد الفعل العنيف

وحتى بعد تفسيرها، لم يرغب الكثيرون في تصديق أن الوشم حقيقي، بينما قدم لها البعض بعض النصائح. حيث كتب أحدهم ""أنت بحاجة إلى طبيب نفسي لتقييم الصحة العقلية. هذا ليس سلوك طبيعي. بينما قال قال آخر "يجب على كيفن أن يهرب فوراً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه