;

بايرن يطارد دورتموند حتى في كشّاف نجومه

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
بايرن يطارد دورتموند حتى في كشّاف نجومه

بعد انتقال ميشائيل كيتشه إلى فريق شتوتغارت لشغل منصب مدير الكرة هناك، بات فريق بايرن ميونيخ رسمياً بحاجة إلى مسؤول جديد يشغل منصب كشّاف اللاعبين. ويأتي هذا بعد أن أصدر الأخير بياناً يوم السبت الماضي (الخامس من أغسطس/ آب) يؤكد خبر مغادرة كيتشه النادي البافاري.

ويبدو أن منظار بايرن بات موجهاً صوب سفين ميسلينتات الذي يقوم بالمهمة ذاتها لدى نادي بروسيا دورتموند، وفق تقارير أوردها موقع "بيلد شبورت" و"كيكر" الرياضيين الألمانيين. وحسب موقع بيلد فإن المسؤول عن اكتشاف المواهب بدورتموند في صدارة المرشحين لدى الرئيس أولي هونيس.

ويحظى ميسلينتات بصيت كبير داخل أوساط البوندسليغا. فهو من اكتشف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قوة البايرن الضاربة حالياً، والذي انتقل إليه قادماً من دورتموند. ليس هذا فقط بل هو من كان وراء صفقة عثمان ديمبلي وإيمري ومور وبيير إمريك أوباميانغ وكريستيان بوزيليتش. ومدير الكرة بدورتموند ميشائيل تسورك يستشيره في كل شيء.

وكان ميسلينتات قد دخل أيضاً في صراع مع المدرب السابق للفريق توماس توخيل. وانتهى الأمر بهما، بأن فرض الأخير قراراً بمنع ميسلينتات من حضور الحصص التدريبية للفريق.

والعقد المبرم بين ميسلينتات ودورتموند يمتد إلى عام 2019، ولم يصدر عن دورتموند إلى غاية اللحظة أي تعقيب بخصوص ما أوردته المواقع الرياضية الألمانية بهذا الشأن.

و.ب/ ع.خ

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه