;

فأر يزحف على جسد رجل نائم في مترو أنفاق نيويورك... شاهد ردة فعله

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
فأر يزحف على جسد رجل نائم في مترو أنفاق نيويورك... شاهد ردة فعله

بعد يوم مرهق، قد يغلب التعب بعض الأشخاص ويأخذون قيلولة سريعة بالحافلة أو المترو أثناء طريقهم إلى المنزل. حدث شيء مشابه مؤخرًا لراكب يستقل مترو أنفاق نيويورك. لكن لم يكن يعلم أنه سيستيقظ على مفاجأة غير سارة، بينما كان الرجل ينام بسلام، قفز فأر فوقه، تاركًا الركاب الآخرين خائفين.
تم نشر مقطع فيديو يوثق الحدث على تويتر، مع تعليق على المنشور يقول "لم أكن أدرك أن هناك فئراناً في مترو أنفاق نيويورك أو أي مترو أنفاق".

في المقطع الذي تبلغ مدته 22 ثانية، يظهر فأر من العدم ويبدأ في تسلق أرجل راكب ينام بسرعة وغير مدرك لما يحدث. ثم يمضي الجرذ في شم يده ويتحرك على كتفيه. عندما يصعد القارض على رقبة الرجل، فيشعر ببعض الحكة ويستيقظ من غفوته. وبعدها يدرك ما يحدث، عندما يرى الفأر على جسده، ويبدو مصدوماً قليلاً، لكنه بعد ذلك يقف بهدوء ويبعد الفأر عن جسده من جسده.

انتشر الفيديو على نطاق واسع، بينما أصيب بعض مستخدمي الإنترنت بالذهول لرؤية قارض يزحف على جسد رجل، قال البعض إنهم لم يروا الفئران في الواقع على متن قطار من قبل، لكنهم رأوها بانتظام على المنصات والمسارات والأنفاق.

في غضون ذلك، أصيب قسم من المستخدمين بالصدمة لرؤية سلوك الرجل الهادئ. قال أحد المستخدمين "نعم. إنهم موجودون في كل مكان. لكن هذا الرجل، هو مثال للهدوء، من الذي لن يصرخ ويقفز ويفقد أعصابه في مثل هذا الموقف؟" كتب آخر "لقد كان هادئًا بشكل مدهش، كنت سأقفز من المترو، لو كنت مكانه". بينما كتب آخر "يا إلهي! لقد رأينا العديد من الفئران على مسارات مترو الأنفاق ولكن ليس داخل سيارة مترو الأنفاق! شيء مقرف".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه