;

أكبر محطة وقود في العالم بالفيديو.. تستقبل 120 سيارة في نفس الوقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
أكبر محطة وقود في العالم بالفيديو.. تستقبل 120 سيارة في نفس الوقت

لقب أكبر محطة وقود في العالم، ينتمي إلى إحدى محطات وقود شركة Buc-ee"s في تينيسي، التي تبلغ مساحتها 74000 قدم مربع وتضم 120 مضخة غاز ويعمل بها 350 موظفًا.

تقوم سلسلة محطات الغاز العملاقة Buc-ee"s، المشهورة عالميًا والتي تهيمن على الطرق عبر الجنوب الأمريكي، بتشغيل العشرات من محطات الوقود ولكن المحطة التي تم افتتاحها مؤخرًا بالقرب من سيفيرفيل بولاية تينيسي قبالة الطريق السريع I-40 حظت باهتمام عالمي.

تشتهر شركة Buc-ee بدمج المتاجر الكبرى في محطات الوقود الضخمة الخاصة بها ولكن آخر محطة وقود، لفتت الانتباه بمساحة 74000 قدم مربع وتتميز بمركز تسوق ضخم ومطعم شواء كامل وحمامات واسعة ومنطقة استراحة ضخمة. ومثل أي محطة وقود محترمة، لديها الكثير من مضخات الغاز، 120 مضخة على وجه الدقة.

تم افتتاح أكبر محطة وقود في العالم، في 26 يونيو 202، وأصبحت بالفعل نقطة جذب سياحي ضخمة. كما أنها تحظر دخول الشاحنات الكبيرة لجعل محطة الوقود مساحة أكثر أمانًا لسائقي المركبات الصغيرة والمشاة، فيما يعد ميزة إضافية، كما هو الحال بالنسبة للموظفين الودودين البالغ عددهم حوالي 350 موظفًا.

ومع ذلك، فإن هذا الموقع لن يحتفظ بلقب "أكبر محطة وقود في العالم" لفترة طويلة، حيث بدأت الشركة بالفعل في العمل في موقع أكبر لبناء محطة وقود تبلغ مساحتها 75000 قدم مربع في لولينج، تكساس.

بدأت شركة Buc-ee في عام 1982 في تكساس وهي حاليًا واحدة من أكثر الشركات تقييمًا في استطلاعات خدمة العملاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه