;

باريس هيلتون تكشف عن الصور الأولى لصغيرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
باريس هيلتون تكشف عن الصور الأولى لصغيرها


شاركت باريس هيلتون متابعيها حول العالم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، صور مليئة بالحب والدفء تجمعها بطفلها الصغير.

الصور جاءت بعنوان تحمل ابنها Phoenix Barron Hilton Reum وظهر الصغير بالقرب منها وتقبل خده في إحدى الصور، وصاحبت باريس هيلتون الصور بتعليق قالت فيه: "طفلنا فينكس.. عالمنا كله". 

كشف برنامج et  بالعربي عن أن باريس كانت تفكر في هذا الأسم منذ سنوات عديدة.

وقالت حينها في تصريحات سابقة لها: ""إذا سارت الأمور على ما يرام ، بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا ، سننجب أنا وكارتر طفلًا. نخطط لتسميته فينيكس ، وهو الاسم الذي حددته منذ سنوات عندما كنت أبحث عن مدن وبلدان ودول على خريطة أبحث لشيء يذهب مع باريس ولندن ".

وتابعت حديثها حينها قائلة: "وأضافت: "لدى Phoenix بعض النقاط المرجعية الجيدة لثقافة البوب ولكن الأهم من ذلك ، أنه الطائر الذي اشتعلت فيه النيران ثم صعد من بين الرماد ليطير مرة أخرى. أريد أن يكبر ابني وهو يعلم أن الكارثة والانتصار يداومان ويتجولان طوال حياتنا وأن هذا من شأنه أن يمنحنا أملًا كبيرًا في المستقبل !".
ولدت عارضة الأزياء والممثلة والمغنية باريس ويتني هيلتون في نيويورك، الولايات المتحدة عام 1981 لعائلة من أغنى عائلات أمريكا فهي وريثة مؤسس سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة كونراد هيلتون. هي الأبنة الكبرى لعائلة ريتشارد هيوارد هيلتون ولديها ثلاث أخوة: نيكولاي أوليفيا الشهيرة بنيكي، بارون نيكولاس وكونراد هيوز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه