;

فيديو أثار السخرية: شاب يتظاهر بأن سيارة صدمته ويتدحرج 70 مرة للإقناع

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
فيديو أثار السخرية: شاب يتظاهر بأن سيارة صدمته ويتدحرج 70 مرة للإقناع

أراد رجل الاحتيال بالتظاهر بأن سيارة قد صدمته، لكن خطته لم تسر كما هو مخطط لها، بعد أن ألقى بنفسه على غطاء محرك السيارة ليحصل بعد ذلك على تأمين ضد الحوادث، لكن لم يصدق أحد أدائه حتى سيارة الإسعاف.

وذكرت آسيا واير أن الحادث حدث في الأول من يناير في مونجكوك بهونج كونج. في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل، يمكنك أن ترى كيف ينقض الرجل عمدًا على مقدمة السيارة ثم يتظاهر بتأثير الصدمة عليه عن طريق التدحرج عشرات المرات بشكل مبالغ فيه على الأرض.

أوقف قائد السيارة، سيارته مع اقتراب الشاب منه، ولم يكن هناك أي حادث. كانت فكرة المحتال هي جعل الأمر يبدو وكأن السائق صدمه بقوة ولكن طريقته في القفز على سطح السيارة، جعل الموقف مادة خام للسخرية. حتى سيارة الإسعاف التي توقف لفترة لتشاهد ما يحدث ولكن مع أدائه التمثيلي الفاشل، حتى سيارة الإسعاف غادرت المكان. هنا أدرك الرجل أن لا أحد سيصدق إصاباته وهرب.

جرائم الاحتيال من هذا النوع متكررة، حيث إن أصحابها يستغلون الضعف والجهل القانوني لضحاياهم وبدون اللجوء إلى المحكمة، فإنهم يروجون لتسوية القضية بتكلفة أقل من شركة التأمين أو الشركة المعنية.

في عام 2018، حدثت حالة مماثلة في هونغ كونغ، حيث ركض رجل إلى وسط أفينيدا لورينسينا وألقى بنفسه على غطاء محرك السيارة وسقط على الأرض. حيث انتظر عندما تباطأت سيارة فولكس فاجن فوكس قليلاً وألقى بنفسه على غطاء المحرك وسقط على الأرض وتظاهر بأنه فاقد للوعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه