;

5 ملايين نحلة تثير الفوضى بعد سقوطها من شاحنة على طريق سريع في كندا

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
5 ملايين نحلة تثير الفوضى بعد سقوطها من شاحنة على طريق سريع في كندا

استدعت الشرطة في مقاطعة أونتاريو، كندا، العديد من مربي النحل لتقديم الدعم في السيطرة ما يقرب من 5 ملايين نحلة خرجت من صناديق خشبية بعد أن انقلبت من شاحنة.

في صباح يوم الأربعاء، تلقت شرطة هالتون الإقليمية مكالمة هاتفية لإبلاغها بأن صناديق مليئة بالنحل قد انفصلت عن شاحنة وانسكبت على طريق في برلينجتون، أونتاريو.

وقال مسؤول في الشرطة "لسنا متأكدين كيف أو ماذا حدث بالضبط، ولكن في مرحلة ما انزلقت الصناديق التي تحتوي على النحل من المقطورة وانسكبت على الطريق". وقالت الشرطة في منشور على موقع إكس "يتعامل الضباط مع حمولة من 5 ملايين نحلة سقطت من شاحنة على الطريق، ننصح المركبات المارة والسكان بإغلاق النوافذ، ويجب على المشاة تجنب المنطقة حتى يتم إخلائها".

وفي وقت لاحق، نشر قسم الشرطة أن مربي النحل ساعدوا في عملية الإخلاء "شكرًا لمربي النحل الذين وصلوا إلى مكان الحادث للمساعدة في عملية التنظيف. هذا موضع تقدير كبير ونطلب من السكان الاستمرار في تجنب المنطقة حيث من المتوقع أن تستغرق عملية التنظيف بعض الوقت".

وبينما أفادت السلطات أن الوضع قد تم حله، لكن نصحوا كل من السائقين والمقيمين في المنطقة المجاورة بإبقاء نوافذهم مغلقة كإجراء احترازي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه