;

اليوم العالمي للأوريو

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
اليوم العالمي للأوريو

يحتفل العالم باليوم العالمي لـ Oreo سنوياً في 6 مارس، ويعبر فيه محبي الأوريو عن ذكريات طفولتهم مع هذه الكوكيز الرائعة التي تم إنتاجها لأول مرة عام 1912 من قبل شركة البسكويت الوطنية، المعروفة اليوم باسم نابيسكو.

يوم الأوريو العالمي

تم إنتاج هذه البسكويت الشهيرة في مصنع في مانهاتن، نيويورك. منذ ذلك الحين نمت شعبية بسكويت الأوريو وتم صنعها باستخدام مجموعة متنوعة من النكهات المختلفة. وتشمل هذه النعناع وكعكة عيد الميلاد وزبدة الفول السوداني والمزيد.

اليوم لا يزال Oreo المفضل لدى الكثيرين. وفقًا لموقع Delish. com، فهي الأكثر مبيعًا في العالم ويتم الاحتفال بيوم الأوريو الوطني كل عام في 6 مارس.
اخترع في عام 1912 الراحل سام ج. بورسيلو، عالم طعام سابق في نابيسكو كان بسكويت أوريو وجبة خفيفة مفضلة بالكريمة لعقود. يعد إعداد الأوريو هذا بلا شك أحد أبرز إنجازاته خلال سنواته الـ 34 في نابيسكو.

وبصراحة نعتقد أن الحياة أصبحت أحلى منذ ذلك الحين، لأننا لا نستطيع الاكتفاء منه بسبب طعمه الرائع! يبلغ عمر Oreo ما يقرب من 108 أعوام ويتمتع به عشاقه من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم.

الاحتفال بيوم الأوريو العالمي

دعونا نواجه الأمر: الكلاسيكية لا تنتهي أبدًا ولدى أكثر من 100 عام تتوفر Oreo بألوان وأحجام ونكهات مختلفة. هناك المزيد من النكهات المبتكرة القادمة كل عام.

هناك محشوة مزدوجة ورقيقة وميني ونابولية وميجا ستوف المسمى على نحو مناسب. يمكننا حتى تذوق النكهة في كعكة أوريو! اغمسهم في الحليب ، أو تناولهم بعد وجبة أو وجبة خفيفة شاركهم مع الأصدقاء أو اشتههم بنفسك. مهما كنا نريدهم ، يمكننا الحصول عليهم ، حيث لا يوجد نقص في الطرق للاستمتاع بأوريو المحبوب!

حقائق عن يوم الأوريو العالمي

  • وفقًا لموقع oreo. com يتم إنتاج أكثر من 40 مليار كوكيز كل عام، تُباع Oreo في أكثر من 100 دولة.
  • كان أول شعار لأوريو في عام 1950 هو أوه! أوه! أوريو.
  • بعض الشعارات والأناشيد الأخرى كانت الكوكيز محبوبة في أمريكا، من هو الطفل الذي لا يحب الأوريو؟
  • أوريو تويستر الأصلي. في عام 2004 قاموا بتغيير شعارهم إلى Milk"s وظل كما هو منذ ذلك الحين.

كيف تحتفل بيوم الأوريو العالمي؟

  • استمتع ببعض الأوريو. قم بأقرانها بكوب من الحليب كقياس جيد.
  • اكتشف وصفات الأوريو، هناك كعكات بسكويت كراميل سندويشات آيس كريم وأكثر من ذلك.
  • شارك في تحدي أوريو. أمسك بصديق واكتشف من يمكنه إدخال الأوريو في فمه أولاً من أعلى جبهته دون استخدام يديه.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه