;

الرياض تستضيف السـوبر الإيطالي في نسخته الرابعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
الرياض تستضيف السـوبر الإيطالي في نسخته الرابعة

أعلنت وزارة الرياضة، أمس الخميس، استضافة المملكة العربية السعودية، لبطولة كأس السوبر الإيطالي للمرة الرابعة، خلال الفترة من 18 إلى 22 يناير 2024.
وذلك بمشاركة أربعة أندية وهي: إنتر ميلان، ونابولي، ولاتسيو، إضافة إلى فيورنتينا.
ويحتضن ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض، مواجهات البطولة التي ستُقام بنظام خروج الحاصل على نقاط أقل، حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا نابولي وفيورنتينا، مساء يوم الخميس 18 يناير 2024.
ويواجه فريق إنتر ميلان "بطل لقب النسخة الماضية"، نظيره لاتسيو يوم الجمعة الموافق 19 يناير، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي ستُقام مساء يوم الاثنين 22 يناير المقبل.
وتعد هذه النسخة هي الرابعة للسوبر الإيطالي، التي تستضيفها المملكة، وذلك بعد نسختها الأولى في جدة، حيث توّج بلقبها فريق يوفنتوس، بعد فوزه على نظيره إيه سي ميلان، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية وتوّج بلقبها فريق لاتسيو، بعد فوزه على منافسه يوفنتوس، وكذلك استضافت العاصمة النسخة الثالثة وتوّج بلقبها فريق إنتر ميلان، بعد تغلبه على فريق إيه سي ميلان.
والجدير بالذكر، أن هذه البطولة تعتبر ضمن حزمة من البطولات والفعاليّات الرياضية الدولية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، برعاية وزارة الرياضة، وذلك لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وكإحدى مبادرات برنامج جودة الحياة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه