;

أغرب تقاليع الموضة خلال 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
أغرب تقاليع الموضة خلال 2020

الموضة هي مصدر مظهر جذاب أفضل ويشير إلى الأسلوب والطقوس التي تمارس في وقت معين والموضة لا تقتصر على الملابس والتصميم لكن المصطلح له معنى أوسع. والعديد من الموضات شائعة في أوقات محددة في العديد من الثقافات والموضة تشير إلى أي أسلوب يتم ممارسته وخلال 2020 شهدنا العديد من التصميمات الغريبة والتقاليع في الاهتمام بالبشرة.
لقد مر وقت طويل على صناعة الأزياء اليوم وربما مرت ببعض المراحل الغريبة في الطريق وأيضًا العديد من اتجاهات الموضة الحديثة غريبة الأطوار مثل تلك الموجودة في ماضينا وبعضها أكثر من ذلك، نظرًا لأن الموضة تنتقل بشكل جذري من التعبيرية إلى التجريبية، فإن أكثر الأشياء المدهشة في اتجاهات الموضة العشرة الغريبة هذه هو أن الكثير من الناس يدفعون عن طيب خاطر للتفاخر بها.

وستجد في الألبوم أعلاه صور تتضمن التقاليع الغريبة في الموضة لعام 2020:

أزياء جينز دبل

تتغير اتجاهات الموضة بشكل متكرر مثل المواسم  ولكن هناك شيء واحد لم يسبق له مثيل منذ اختراعه منذ أكثر من مائة عام: الجينز الأزرق الموثوق به، قد ترى أنواعًا مختلفة تدخل في الموضة وخارجها بين الحين والآخر، لكن المظهر العام له ظل ثابتًا طوال السنوات العشر ولسبب أفضل أيضًا إنها مريحة ومتينة وتتناسب مع أي شيء آخر لديك في ملابسك (خزانة الملابس).

ويحتوي الجينز المزدوج الفريد على شريطين للخصر للتعويض عن ذلك بما في ذلك الجيوب الإضافية وأقفال السوستة لحزام الخصر الإضافي تحت الخصر المعتاد، إذا كان رد فعلك الأول أن هذا مثير للسخرية، تذكر لماذا يشتري أي شخص ذلك؟ نحن معك أنه غريب ومع ذلك يشتريها الناس حيث بيعوا بعد بضعة أيام من طرحها في السوق.

أزياء أكمام 

يتم فصل فساتين الشتاء والصيف في فئاتها ثم هناك بعض الأشياء التي يمكن ارتداؤها خلال كلا الموسمين، لدينا شورتات وقمصان نصف كم وقمصان تيشيرت للصيف ومعاطف وسترات وأوشحة لفصل الشتاء.

ومع ذلك لم يكن مصمم الأزياء لديه أي من هذا التصميم وخرج بأكمام سترة كروس أوفر إنه نوع من السترات التي يمكنك ارتداؤها طوال الصيف، على الرغم من أنها لا تندرج ضمن أي فئة من الملابس التي نعرفها.

يبدو مجرد أكمام السترة لكن إذا نظرت عن كثب ستفهم أن هناك قماشًا رقيقًا يغطي الجذع، إذا كنت ترغب حقًا في ذلك يمكنك تحقيق المظهر الذي تقدمه في المنزل على الرغم من أن المصمم يصر على أنه أفضل بديل لأكمام السترة التي يمكن للمال شراؤها وهذا هو السبب في أنه يبلغ 2165 دولارًا.

موضة صنادل 

على الرغم من الجهود التي تبذلها مجلات نمط الحياة ومصممي الأزياء لم تكن الجوارب أبدًا أكثر عناصر الملابس أناقة التي يمكنك إضفاء طابع الأناقة عليها، أكثر ما يمكنك فعله معهم هو تجربة المطبوعات وتغيير طولها على الرغم من أنه يتم ارتداؤها دائمًا تقريبًا كملحق للمظهر العام لكن لم يكن ذلك جيدًا مع بعض المصممين الذين اعتقدوا أن الجوارب يجب أن تكون أكثر بكثير من مجرد جزء تم تجاهله من خزانة الملابس.

وفي محاولة مرتبكة ومبالغ فيها للحصول على ذلك توصلوا إلى جوارب لاتكس عالية الركبة هذه الجوارب ليست مصنوعة فقط من مادة اللاتكس ولكنها تأتي أيضًا بظلال (ألوان) من شأنها أن تكون بعيدة عن حلم الرعب مثل لون البشرة ولا يجب خلطها مع ملابس اللاتكس المعتادة والعادية المستخدمة في السحر المختلفة.

إذا كنت قد اشتريت أي شيء من ماركة Gucci فيمكنك معرفة أنها ليست رخيصة سيكون عليك أن تخسر حوالي 1400 دولار للحصول على يديك بما في ذلك الأحذية التي تم دمجها معها، هذا إذا كنت تريد ذلك تم رصد المشاهير وهم يستخدمونها في الأماكن العامة.

أزياء الجينز 

قد لا يكون لدى العديد من الأشخاص مشكلة في التصميم الأساسي لبنطلون الجينز على الرغم من وجود العديد من المحاولات لإعادة تصميمه بالكامل لعدة أسباب قدمت Ksenia Schnaider (علامة تجارية أوكرانية) العديد من تصميماتها المبتكرة بما في ذلك الجينز والفراء بقصّة غريبة والتي أثارت ضجة كبيرة على الإنترنت: أزياء الجينز غير المتكافئة.

حذاء ذو كعب حوافر 

تنتشر القصص على وسائل التواصل الاجتماعي مفادها أن أحذية Deer Hoof الصادمة قد تكون حقيقية، ومع ذلك قد يكون من حسن الحظ أن أصولهم الحقيقية غير معروفة. هذا هو المكان الذي يتم فيه تجاوز الخط من الموضة إلى الفضول.

موضة شعر الإبط المصبوغ

تنوعت النظريات حول شعر الإبط عبر تاريخنا غالبًا بمعنى أنه لم يكن لدينا مطلقًا وجهة نظر حوله، من الملائم ثقافيًا إبقاء الإبط نظيفًا وحلقًا الآن ولكن لفترة طويلة لم يكن هناك من يهتم  وبفضل هذا الاتجاه الجديد الغريب عاد الآن إلى النقاش الشعبي.

وأخذت النساء وبعض الرجال في العالم لصبغ شعر الإبط بألوان مختلفة في حين أنه قد يكون نشأ كتعبير في مجتمع L | G | B | T عندما كان مقصورًا على ألوان قوس قزح فهو واسع جدًا، هناك حتى صفحة Instagram لوسائل التواصل الاجتماعي مخصصة لمشاركة أفضل الإبطين الملونين من جميع أنحاء العالم. 

أزياء ميلتينغ تايتس

تعتبر السراويل القصيرة من أفضل الملابس المرتقبة لفصل الصيف حيث إنها عادة المرة الوحيدة التي يمكنك ارتداؤها بسهولة وإنهم أيضًا يعملون مع أي شيء آخر تقريبًا إذا تم إجراؤهم بشكل صحيح لكن هل سبق لك أن شاهدت زوجًا من السراويل القصيرة وفكرت سيكون من الرائع لو كان هناك بعض الطلاء يتقاطر من أسفل هناك؟

قد يكون هناك شخص ما يجده جميلًا ولكن في الغالب ليس شيئًا طلب أي شخص من مصممي الأزياء طرحه على الرغم من مظهرها المحدد للغاية، فإن الجوارب الذائبة متوفرة على نطاق واسع في المخزون.

ويتم تحقيق مظهر اللوحة بواسطة مادة اللاتكس ولكي نكون منصفين إذا تجاهلت كل مظاهر الفضول التي ستحصل عليها إذا ارتديتها في المجتمع فقد ينتهي الأمر ببعض التصميمات للعمل في إعداد غريب الأطوار، قام عدد غير قليل من الناس بشرائها وهم سعداء بمشترياتهم. يمكنك أيضًا طالما أنك ملتزم بحمل هذا المظهر.

أزياء الجينز T | h | o | n | g

هل رأيت الجينز وتخيلت أنها تغطي مساحة كبيرة جدًا؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت محظوظ. لقد توصلوا إلى الجينز T | h | o | n | g تم عرضه في الأصل في Amazon Fashion في طوكيو  هذا الجينز هو نفسه الجينز باستثناء كل شيء تقريبًا بخلاف الجيوب وحزام الخصر والسحاب الممزق.

لن يتم حتى تسميتهم جينز إذا كان هناك أي شيء آخر يمكننا تسميته دخلت هذه الجينز سابقًا إلى السوق من خلال علامة كارمار دينيم (علامة تجارية مقرها لوس أنجلوس) ، ولعجب الجميع تم بيعها في غضون أيام.

تاتو مقلة العين

وشم الصلبة أو وشم مقلة العين هي ممارسة وشم الطبقة البيضاء الخارجية لمقلة العين، لا يتم حقن اللون في الأنسجة ولكن داخل طبقتين من العين حيث يتدفق على مساحة واسعة، الطريقة ليست شائعة وتسببت بعض الطرق في فقدان البصر والألم الدائم الحرج وفقدان العين.
العديد من الأشخاص يدخلون إليه الآن لأن هذا الاتجاه أصبح منتشراً وكادت امرأة كندية أن تُصاب بالعمى مؤخرًا عندما حاولت وشم عينيها قالت: "كان خطأها الفادح ننصح بتوخي الحذر فهناك خطر كبير من فقدان الرؤية إذا حدث خطأ ما".

الحلزون للبشرة

انتشر أيضاً استخدام الحلزون للبشرة وبدأ ينتشر العديد من الأحاديث عن فوائده المتعددة للبشرة واندفعت العديد من الفتيات لتجربته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه