;

الأهلي بطلا للسوبر المصري بالإمارات..لقطة خلعت القلوب وأخرى أثارت بهجة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
الأهلي بطلا للسوبر المصري بالإمارات..لقطة خلعت القلوب وأخرى أثارت بهجة

تصدرت وسوم #الاهلي و #محمود_متولي و #القندوسي الموضوعات الأكثر تداولا في "تويتر" بمصر ودول عربية بعد تتويج النادي الأهلي المصري بلقب السوبر المصري، عندما حقق فوزا مثيرا على مواطنه بيراميدز، خلال المباراة التي جمعتهما على كأس السوبر، الجمعة، على أرضية ملعب الشيخ محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وفاز الأهلي بصعوبة بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي، ولجوء الحكم إلى شوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الأول، وبالتحديد عند الدقيقة 92، تحصل نجم الأهلي محمود كهربا على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة جزاء بيراميدز، ليتصدى لها التونسي المخضرم علي معلول، ويسجلها ببراعة في الدقيقة 95، ليمنح الأهلي فوزا صعبا، لكنه مستحقا.

واتسمت المباراة بالندية والإثارة الكبيرة، وكانت عالية المستوى من الناحية الفنية، ما أمتع المشاهدين والجماهير.

لكن الموقعة لم تخل من مواقف مثلت خروجا عن النص، حيث اشتبك لاعبو الفريقين في أكثر من مرة، وحاول حكم المباراة تهدئة الأمور ومنح عدد من الكروت الصفراء للاعبين.

لكن الواقعة التي حازت على الاهتمام بمواقع التواصل كان الإغماء المفاجئ الذي أصاب مدافع الأهلي محمود متولي، قبل ثوان من إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، حيث وقع على الأرض بشكل مفاجئ، ليطالب حارس المرمى محمد الشناوي واللاعبين بنزول الجهاز الطبي بشكل سريع.

وأظهرت لقطات عصيبة تجمع الأطباء حول متولي، الذي كان ممددا بلا حراك على أرضية الملعب، وشوهد إخراج جهاز صدمات القلب، ما أشعل مخاوف اللاعبين والمتابعين، قبل أن يستعيد متولي وعيه.

اللقطة التي تلت ذلك كانت طريفة وحازت على إعجاب رواد مواقع التواصل، حيث استقل محمود متولي عربة الجولف المخصصة للتدخل الإسعافي السريع وبجواره زملائه بالفريق، قبل أن يقفز لاعب الفريق، الجزائري محمود القندوسي إلى مقعد القيادة ويقود العربة متجولا بها بين أرجاء الملعب لطمأنة الجماهير على محمود متولي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه