;

اكتشف عالم SeaPods والمنازل البيئية الهولندية والجزر الإماراتية

مرحبًا بكم في عالم المنازل العائمة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
اكتشف عالم SeaPods والمنازل البيئية الهولندية والجزر الإماراتية

من فيلات مراسي المائية في دبي و Seahorses قبالة ساحل الإمارة، إلى مدينة عائمة في جزر المالديف وأول مجتمع في العالم من SeaPods في بنما ، أصبحت المنازل على الماء حقيقة واقعة بسرعة.

يُنسب إلى الهولنديين إلى حد كبير كونهم رواد هذا الشكل ، وكان المهندس المعماري من الدولة الأوروبية ، كوين أولثويس ، الذي صمم أحدث مجموعة من القرون لبناة المحيط في بنما.

في حين أن إحدى القرون البنمية تعرضت مؤخرًا لخلل في المضخة ، مما تسبب في ميلها ، سارعت الشركة في تصحيح المشكلة وتوضيح أن عدم وجود نظام احتياطي على النموذج الأولي SeaPod هو الذي تسبب في الحادث.

ولم يصب أحد فحسب ، بل جاء في بيان صادر عن شركة Ocean Builders أنه لم يبلل أحد أقدامه.

ما إذا كانت SeaPods لا تزال على المسار الصحيح لشهر ديسمبر أم لا ، لم يتم رؤيتها بعد ، ولكن هنا ثمانية منازل عائمة أخرى تبحر بشكل جيد.

جزيرة أميلارا الخاصة العائمة في العالم ، دبي

صمم من قبل Waterstudio ، شركة Olthuis المعمارية ، يقع هذا المبنى العائم على جزر العالم قبالة ساحل دبي. وفقًا لموقع Waterstudio الإلكتروني ، تقول الشركة: "الجزيرة مغطاة بالرمال ، مما يضفي إحساسًا بالشاطئ. كما أن لديها مسبح كبير ومكان لرسو اليخت. يربط الدرج الخارجي التراسات المختلفة للمبنى ، وتربط الواجهة المفتوحة للأرض بين الداخل والخارج ".

ووترفيلا ، أمستردام

مشروع آخر من قبل Olthuis ، USP لهذه الفيلا هو غرفة نومها المنبثقة. تم تصميم السرير ليغوص في الأرض ، ثم تحول غرفة النوم إلى دراسة. يوضح النظام المنبثق المرونة التي يمكن أن تدمجها المنازل العائمة.

فلل عائمة في Urk

وبغض النظر عن خصائص المياه لمرة واحدة ، يبحث المطورون أيضًا في إنشاء مجتمعات عائمة. تعد بلدية أورك الهولندية موطنًا لسبع فيلات عائمة كبيرة من تصميم ABC Arkenbouw. المنازل ذات الواجهات الزجاجية الموفرة للطاقة معزولة ومجهزة بألواح شمسية.

منازل عائمة ، المملكة المتحدة

من المتخصصين في البحار أكوافيستا ، تأتي مجموعتان من النزل العائمة في المملكة المتحدة ، واحدة في Sawley Waterside and Marina في Nottinghamshire والأخرى في Priory Waterside and Marina in Bedford. تقع المنازل المكونة من غرفتي نوم داخل مجتمع مسور ومجهزة من قبل شركة Prestige Homeseeker المتخصصة في بناء النزل في المملكة المتحدة ، وتوفر مناطق معيشة ذات مخطط مفتوح وتراسات ملفوفة.

منتجع مارينا أونو العائم ، إيطاليا

يقع منتجع Marina Uno في Lignano Sabbiaodoro Riviera ، وقد أطلق مشروع المنازل العائمة في عام 2018. وتقع المنازل المكونة من غرفتي نوم والمجهزة بالكامل في جزء من مكان الإقامة حيث يلتقي نهر تاليامنتو مع البحر.

منزل عائم ، ستوكهولم

يقع هذا المنزل العائم في Pampas Marina بالقرب من وسط العاصمة السويدية ، وقد تم بناؤه بواسطة AquaVilla في عام 2006. وعلى غير المعتاد بالنسبة لمنزل على اتصال دائم بالمياه ، فهو مصنوع من الألمنيوم والألواح الخشبية ، والتي مع ذلك تقتصر على الخارج ، و يأتي أيضًا مع حوض استحمام ساخن.

منتجع Lausitz Geierswalder ، ألمانيا

يقع هذا المنتجع في بلدية Elsterheide في قلب منطقة Lusatian Lake District ، ويقدم مجموعة من السفن ذات الوحدات النمطية التي تقع على قمة عائم "غير قابل للغرق". كل منزل تبلغ مساحته 97 مترًا مربعًا يمتد على طابقين ، يحتوي الطابق السفلي على منطقة لتناول الطعام ومطبخ وحمام ، بينما يحتوي السطح العلوي على أماكن نوم ومنطقة شمسية مفروشة.

تعويم البيت الرابع ، أوريغون

يطفو هذا المنزل على نهر ويلاميت ، ويهيمن عليه النوافذ ، وكل هذا أفضل لالتقاط مناظر 360 درجة لمياه بورتلاند المتدحرجة. لا يحتاج الملاك إلى الخوف من انتهاك الخصوصية ، حيث أن شركات التصميم Integrate Architecture و Even Construction قد تم تركيبها في سياج بيكابو بالإضافة إلى كتلة زجاجية بدلاً من الألواح الشفافة.