;

أغبى موظف: تسبب في ضرب مديره بعصا حديدية مرتين بالخطأ في ثوان بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
أغبى موظف: تسبب في ضرب مديره بعصا حديدية مرتين بالخطأ في ثوان بالفيديو

في مقطع فيديو مؤلم وطريف في آن واحد، تسبب موظف في محل إطارات في إصابة مديره بعصا حديدية مرتين بالخطأ في أقل من ثوان، ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غباء الموظف الذي لا يصدق، بينما تعاطفوا مع المدير الذي تلقى الضربات على قدمه ورأسه.

في مقطع الفيديو الذي ينسب البعض مكان حدوثه إلى البرازيل، يمكنك مشاهدة المدير وهو جالس في هدوء وأمان ينظر إلى هاتفه، بينما يمسك الموظف بعصا حديدة ويسندها إلى جوار باب المحل المفتوح، وبسبب عدم وضعها بشكل جيد، تسقط العصا مباشرة على قدم المدير، الذي يظهر على الفور متألماً من شدة الضربة. 

لكن ما أثار السخرية، هو أن الموظف قام بإمساك العصا للمرة الثانية ووضعها بنفس الشكل لتسقط مرة أخرى على رأس مديره الذي لم يتعاف حتى من الضربة الأولى.

حصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات، وأعيد نشره أكثر من ألف مرة، كما تفاعل رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو بسبب فعل الموظف الذي وصفوه بأنه غبي بشكل لا يصدق.

كتب أحد المستخدمين ساخراً "أتوقع كان سيسامحه بالمرة الأولى، بس المرة الثانية، ما ظني تشفع له"، بينما كتب مستخدم آخر "والله العظيم افصله ليس تعسف ولا لأنها سقطت علي الماسورة ولكن واضح العامل غير مهتم جداً وغير مبالي حتى بعد المرة الأاولى لم يهتم" كما كتب مستخدم ثالث "كمية لا مبالاة بهذا المقطع، أكيد بيطردوه، هذا لو بقي يوم ثاني، سيتسبب في موت المدير والعمال".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه