;

شاهد شمس الأسطورة وزوجها في سباق جري ينتهي بشكل غير متوقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
شاهد شمس الأسطورة وزوجها في سباق جري ينتهي بشكل غير متوقع

الفنانة شمس الأسطورة، نشرت مقطع فيديو جديد مع زوجها، احتفالًا بحفل زواجها الرابع في جدة في المملكة العربية السعودية، ظهرت شمس الأسطورة خلال مقطع الفيديو وهي ترتدي فستانًا باللون الأسود وتتحدى زوجها تركي القرني، في سباق جري والذي انتهى بشكل غير متوقع.

شمس الأسطورة تتحدى زوجها

ظهر في مقطع الفيديو، بداية سباق الركض بينها وبين زوجها والذي بدأ بأن خلعت الفنانة شمس حذائها، استعداداً للسباق مع زوجها، ثم التقطت بعض الصور مع صديقتها، ثم بدأت العد من واحد إلى ثلاث وبعدها انطلقت سريعًا، لكنها سقطت على الأرض في نهاية السباق، بشكل غير متوقع ولم يتضح هل تعرضت للإصابة أم لا.

شمس الأسطورة

الفنانة شمس الأسطورة هي مطربة أعراس الخليج وهي من مواليد السعودية عام 1965، تعمل على إحياء الحفلات والمناسبات الفنية وحفلات الزفاف في دول الخليج، حيث تتميز بصوتها الجميل واستعراضاتها المتميزة على المسرح وهي من مشاهير تطبيق سناب شات ومن مشاهير المملكة العربية السعودية ولها حسابات يتابعها عدد كبير من الناس على كافة مواقع التواصل الاجتماعي. 

معروف عن شمس الأسطورة أنها تفضل الاستعراض والرقص في أغانيها على المسرح، ذلك بالإضافة إلى الغناء، حيث أكدت أن البعض أطلق عليها لقب "أسطورة" بسبب ما تقوم بفعله من استعراضات على المسرح، كما أوضحت في مقابلة لها على قناة روتانا الخليجية، أن البعض يعتبرها أسوطرة الأعراس وأن ما تقوم به من غناء واستعراض لا تستطيع فعله أي فنانة كبيرة ووصفت نفسها بأنها تأتي بعد الفنانة أحلام في التميز بالصوت والحركات وأنها تحب الرقص ولديها موهبة لا تتمتع بها غيرها من الفنانات. 

كانت قد انفصلت عن زوجها، ثم أعلنت في الشهور القليلة الماضية، عودتها إلى طليقها الإعلامي والأستاذ الجامعي تركي القرني الذي تدم لطلب يدها مجدداً ونشرت وقتها، فيديو يرصد وقوف القرني أمام باب منزلها حاملاً خاتم الخطوبة وقالت: "لما الإنسان يكتشف أنه فيه شيء غالي وخسره، هل في هذا ينتقص منه؟ وعندما يقول أنه نادم ويريد العودة، هل هذا شيء خطأ".

كما نفت في ذلك الوقت، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، زواجها من رجل غير تركي القرني بعد طلاقها منه، كما أكدت على أنها عقدت خطوبتها فقط قبل أن تقرر الانفصال بسبب عدم شعورها بالارتياح واشتياقها لطليقها وكانت شمس الأسطورة، قد أكدت أن العلاقة مع القرني لم تنقطع أبداً عند الطلاق، مشيرة إلى أنه كان يدير مشاريع كثيرة مشتركة بينهما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه