;

إطلاق رصاصة من الأرض تصيب راكباً على طائرة على ارتفاع يزيد عن 3000 قدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
إطلاق رصاصة من الأرض تصيب راكباً على طائرة على ارتفاع يزيد عن 3000 قدم

أصيب راكب على متن طائرة مؤخرا بعد أن أصابته رصاصة من الأرض وهو في الجو. كان الرجل مسافرًا على متن طائرة تابعة لخطوط ميانمار الوطنية، والتي كانت على وشك الهبوط في لويكاو، ميانمار، عندما أصيب صباح الجمعة.

وأظهرت صورة نشرها موقع "cabin_crew_club" على إنستغرام الضحية جالسًا على مقعده، ممسكًا بمنديل على الجانب الأيمن من رقبته وخده. كما أظهرت صورة أخرى الفتحة التي أحدثتها الرصاصة في جسم الطائرة.

وبحسب وكالة أنباء ميانمار ناو، أفاد المسؤولون أن طائرة من طراز ATR-72 كانت تقل 63 راكبا، أصيبت برصاصة على ارتفاع يزيد عن 3000 قدم. تعرض الرجل الذي كان على متن الطائرة لإصابة في الجانب الأيمن من وجهه.

إطلاق رصاصة من الأرض تصيب راكباً على طائرة على ارتفاع يزيد عن 3000 قدم

وعرفت السلطات الرجل المصاب، على أنه شاب يبلغ من العمر 27 عاما كان يسافر من نايبيتاو إلى لويكاو. تم نقله على الفور إلى المستشفى عند هبوطه.

وقالت السلطات إن الرصاصة اخترقت الطائرة قبل أن تصيب الراكب. واتهم المجلس العسكري في ميانمار قوتين من المقاومة بإطلاق النار على الطائرة والتسبب في الحادث وهما الحزب التقدمي الوطني الكاريني (KNPP) وقوات الدفاع الشعبي ومع ذلك، ورد أن الحزب الوطني التقدمي قال إن منظمته لم تشارك في إطلاق النار المزعوم وأنهم يتجنبون الأهداف المدنية. 

وفي الوقت نفسه، وفقًا لخطوط طيران ميانمار الآن، تم إلغاء حجوزات الرحلات الجوية المتجهة إلى لويكاو حتى إشعار آخر. وبحسب ما ورد نشر جيش ميانمار قوات بالقرب من المطار ويجري عمليات بحث في المنطقة والتحقيقات جارية. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه