;

مخاوف غير منطقية تؤرق حياتك.. تعرف على خوفك الأكبر حسب برجك!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024
مخاوف غير منطقية تؤرق حياتك.. تعرف على خوفك الأكبر حسب برجك!

الخوف شعور طبيعي يرافق الإنسان تقريباً طوال حياته، وعلى الرغم من أن الخوف يعد ضرورياً في بعض الأوقات للحفاظ على حياة الإنسان، إلا أنه قد يعطل الحياة بعدة طرق.

ولكل برج من الأبراج، مخاوفه بناء على سماته الشخصية، مثلا: يخشى مواليد برج العذراء فقدان السيطرة، ويخشى مواليد برج القوس الالتزام، ولكن هناك مخاوف غير منطقية يعاني منها كل برج على الرغم من أن لا أساس لها تمامًا؟ تعرف على أكبر خوف غير منطقي لدى كل برج.

برج الحمل

"الخوف من الخسارة"

يحب برج الحمل أن يكون رقم واحد في كل ما يفعله. إنهم تنافسيون للغاية لدرجة أنهم قد يتجنبون القيام بأشياء لا يجيدونها حتى لا يفشلوا. وهذا يمكن أن يعيق تطورهم ويمنعهم من تجربة كل الأشياء الجديدة التي تقدمها الحياة.

برج الحمل رائع في التغلب على التحديات، لذلك لا داعي للخوف من الخسارة ويجب أن يتعلموا أن أخطاءنا يمكن أن تعيد تشكيلنا وتقوينا.

برج الثور

"الخوف من عدم الاستقرار المالي"

برج الثور يحكمه كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال والمال. وهذا يعني أن برج الثور يهتم بشدة بالثروة والاستقرار المالي. وعلى الرغم من برج الثور مجتهد للغاية، لكنه يتمتع بجانب كسول أيضاً. يخشى مواليد برج الثور أن يتولى الجانب الخامل من شخصياتهم زمام الأمور، أو أن رغبتهم في الحصول على السلع الفاخرة ستجعلهم يبالغون في الإنفاق إلى حد التدمير.

لكن مواليد برج الثور ممتازون في اقتناص فرص كسب المال، لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم الاستقرار المالي.

برج الجوزاء

"الخوف من سوء الفهم"

يسترشد برج الجوزاء بعطارد، كوكب الاتصالات. وهذا يجعل برج الجوزاء واحدًا من أكثر الأبراج الاجتماعية وحباً للانطلاق. يعد التواصل الواضح والفعال أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، ولهذا السبب فإن الخوف من إساءة فهمهم هو خوفهم غير المنطقي. يتم تمثيل الجوزاء أيضًا بالتوائم، مما يخبرنا أن مواليد برج الجوزاء لديهم شخصيات متعددة الأوجه. وقد يظهرون وجهًا في العلن وآخر في السر، مما يزيد من خوفهم من سوء الفهم.

لكن يمكن لمواليد برج الجوزاء أن يشعروا بالراحة عندما يعلمون أن مهارات التواصل لديهم تتجاوز معظم الأبراج الأخرى. وبما أن الشفافية مهمة جدًا بالنسبة لهم، فمن غير المرجح أن يربكوا الآخرين عن غير قصد أو يُساء فهمهم.

برج السرطان

"الخوف من فقدان العائلة"

يعتبر برج السرطان أيضًا "أم الأبراج"، لذا فإن الروابط الأسرية لها أهمية قصوى بالنسبة لمواليد برج السرطان. هذا هو السبب في أن الخوف غير العقلاني الأكبر لدى برج السرطان هو فقدان أحد أفراد أسرته أو حدوث شيء سيئ لأحد أفراد الأسرة. أنهم حساسون للغاية ويتعاملون مع مشاعر الآخرين على أنها مشاعرهم الخاصة، لذلك عندما يتأذى أحد أحبائهم، فإن ذلك يؤلمهم. كما أنهم يتمتعون بقدر كبير من حب الحماية ويشعرون بالمسؤولية عن أمان وسلامة أفراد أسرهم.

يحتاج مواليد برج السرطان إلى أن يتذكروا أنه سيكون لديهم دائمًا عائلة قريبة منهم لأنهم يقدرون أحباءهم كثيرًا. لن تتخلى عنهم أسرهم، ولا يمكنهم محاسبة أنفسهم على الصحة والسلامة الكاملة لكل من يحبونهم.

برج الأسد

"الخوف من تخييب آمال الآخرين"

يبدو أن برج الأسد جريء للغاية وواثق من نفسه، ويحب أن يكون مركز الاهتمام. لكن ما يخشاه برج الأسد أكثر من أي شيء آخر هو خيبة أمل الآخرين. إنهم يريدون أن يرقوا إلى مستوى توقعات الآخرين ويتجاوزوها. إن أصدقاءهم وعائلاتهم يعنون العالم بالنسبة لهم، ولا يريدون أن يخذلوا أي شخص أبدًا.

يجب أن يعتمد برج الأسد على ثقته الداخلية ويعرف أنه إذا كان على طبيعته حقًا، فلن يخذل أحباءه أبدًا.

مخاوف غير منطقية تؤرق حياتك.. تعرف على خوفك الأكبر حسب برجك!

برج العذراء

"الخوف من المرض"

مواليد برج العذراء مهتمون جدًا بنظامهم الغذائي وبرامج التمارين الرياضية، ويحبون كتب المساعدة الذاتية. لكن يخاف مواليد برج العذراء بشكل غير عقلاني من الإصابة بالمرض. إنهم قلقون بطبيعتهم ويمكنهم تحويل مشكلة صحية بسيطة إلى مرض عضال في أذهانهم.

يحتاج مواليد برج العذراء إلى أخذ نفس عميق والتأكيد على أنهم يعتنون بأجسادهم بشكل ممتاز. لا يمكن الوقاية من بعض الأمراض، لكنهم يبذلون كل ما في وسعهم للبقاء في صحة جيدة.

برج الميزان

"الخوف من إيذاء مشاعر الآخرين"

الميزان هم صانعو السلام في دائرة الأبراج. إنهم فراشات اجتماعية، تتنقل من مجموعة من الناس إلى أخرى. إنهم يعرفون كيفية جعل الجميع يشعرون بالراحة. على الرغم من أنهم يستمتعون بالقليل من الدراما، إلا أن مواليد برج الميزان يريدون حقًا أن ينسجم الجميع. إنهم يكرهون الصراع ولا يمكنهم تحمله عندما يغضب أي شخص منهم. لهذا السبب فإن أكبر خوف غير عقلاني لدى برج الميزان هو إيذاء مشاعر الآخرين. إنهم لا يريدون الجدال أو إزعاج أي شخص.

نظرًا لأنهم يدركون تمامًا مشاعر الآخرين، فمن غير المرجح أن يؤذي برج الميزان أحد. سوف يعترف مواليد برج الميزان بأخطائهم ويعتذرون إذا قالوا شيئًا جارحاً عن طريق الخطأ، ولن تتأثر علاقاتهم.

برج العقرب

"الخوف من الرفض"

مواليد برج العقرب يضعون علاقاتهم الرومانسية قبل كل شيء. يتمتع مواليد برج العقرب بقشرة خارجية صلبة، لكنهم في أعماقهم رقيقون جداً. قد يبدون باردين وقاسيين لأولئك الذين لا يعرفونهم جيدًا، ولكن تحت السطح، فهم حساسون للغاية ومهتمون. غالبًا ما يرفض مواليد برج العقرب الآخرين أولاً لأنهم خائفون جدًا من ألم الرفض.

يحتاج  برج العقرب إلى أن يتعلم الانفتاح قليلاً، لأنه إذا لم ير أحد ذاتك الداخلية، فلن يعرفوا ما الذي يفتقدونه. الجميع يواجهون الرفض، لكن الشخص المناسب لن يتخلى عنك.

برج القوس

"الخوف من الملل"

يحب برج القوس الاستكشاف وربما يكون من الأبراج التي تحب السفر أكثر من غيرها. يحكمه كوكب المشتري، كوكب التوسع والتفاؤل، يحاول مواليد برج القوس دائمًا تجربة أشياء جديدة ويدفعون أنفسهم للنمو. ما يخشاه مواليد برج القوس بشكل غير عقلاني هو الملل أو التقيد. إنهم يكرهون فكرة التقييد وسيفعلون أي شيء لتجنب ذلك.

لكن يجب على مواليد برج القوس أن يتذكروا أن الابتعاد عن الملل يقع تحت سيطرتهم تمامًا. إنهم يعرفون دائمًا أن الوقت قد حان للمغادرة عندما يشعرون بأنهم عالقون أو مقيدون، ويمكنهم الوثوق بحدسهم.

مخاوف غير منطقية تؤرق حياتك.. تعرف على خوفك الأكبر حسب برجك!

برج الجدي

"الخوف من الفشل"

برج الجدي هو أحد أكثر الأبراج طموحًا واجتهادًا. ليس من المهم بالنسبة لهم أن يكونوا ناجحين فحسب، بل إنهم يريدون أيضًا الاعتراف بإنجازاتهم. لذا يخشى مواليد برج الجدي الفشل أكثر من أي شيء آخر، وليس فقط في حياتهم المهنية. إنهم خائفون من الفشل في علاقاتهم أو مواردهم المالية أو صداقاتهم أو أي شيء آخر.

يحتاج  برج الجدي إلى إدراك أنه لا بأس من ارتكاب الأخطاء. ليس من الضروري أن يكونوا متقدمين بعشر خطوات على الجميع في جميع الأوقات، ولا يحتاج الآخرون إلى الاعتراف بانتصاراتهم حتى يتم احتسابها. مواليد برج الجدي صادقون دائمًا ويبذلون قصارى جهدهم، وهذا هو المهم.

برج الدلو

"الخوف من الشعور بالحصار"

برج الدلو هو برج مستقل بشدة. أنهم يسيرون على الإيقاع الخاص بهم ولا يخشون أبدًا أن يبرزوا من بين الحشود كالشخص المتمرد. في بعض الأحيان يعانون في العلاقات لأنه من الصعب عليهم السماح للآخرين بالتقرب. بمجرد أن يبدأوا في الاعتماد على شخص ما أو يشعرون أن شريكهم يعتمد عليهم، ينسحب مواليد برج الدلو بعيدًا. إنهم يخشون الشعور بأنهم محاصرون، ليس فقط في الحب، ولكن في العمل أو الصداقات أو أي شيء آخر. إنهم يتوقون إلى الحرية ويريدون السيطرة على حياتهم.

يحتاج مواليد برج الدلو إلى أن يتذكروا أنهم قادرون على تغيير ظروفهم في أي وقت، وأنهم لن يكونوا محاصرين حقًا. إن السماح لشخص ما بالاقتراب منك لا يعني أن عليك البقاء معه إلى الأبد. إن حب المدينة التي تعيش فيها لا يعني أنه لا يمكنك السفر أو التنقل إلى مكان آخر.

برج الحوت

"الخوف من عدم وجود الحب أبداً"

يعد برج الحوت أحد أكثر الأبراج رومانسية. إنهم يتوقون إلى حب عميق ويبحثون عن توأم الروح والعلاقة التي تستمر إلى الأبد. يقع الحوت في الحب بسهولة، كما أن قلوبهم تنكسر كثيرًا. إنهم على استعداد لأن يكونوا ليّنين ومنفتحين، وفي بعض الأحيان يسيء الآخرون استغلال هذه الصفة.

يجب على مواليد الحوت ألا يتوقفوا أبدًا عن البحث عن حبهم الحقيقي، حتى لو كانوا يشعرون بالإحباط. لا تبني جدرانًا حول قلبك بسبب خيبات الأمل الماضية. أحب نفسك بنفس الطريقة التي تحب بها الآخرين، بمجرد أن تتعلم أن تحب نفسك أولا، ستجذب توأم الروح بلا مجهود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه