;

أمريكية هوايتها طهي وصفات طُبعت على شواهد القبور

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
أمريكية هوايتها طهي وصفات طُبعت على شواهد القبور

انتشرت أخبار امرأة أمريكية مؤخرًا على نطاق واسع لتكريس نفسها لهواية غير عادية للغاية، وهي طهي وصفات الطبخ المحفورة في شواهد القبور كطريقة فريدة لتذكر حياتهم والاحتفال بها.

منذ حوالي عام، كانت روزي جرانت تدرس علوم المكتبات في جامعة ماريلاند وتتدرب في أرشيف مقبرة الكونغرس. في وقت من الأوقات، أنشأت حسابًا على تيك توك وبدأت في مشاركة الحقائق حول دراستها على الإنترنت وكان هذا الدخول إلى عالم المقابر هو الذي قادها إلى أول وصفة طهي لها منقوشة على القبر.

كانت الوصفة تضم سبعة مكونات فقط ولم تتضمن أي تعليمات، لكن روزي تمكنت من استخدامها لصنع شيء صالح للأكل وتركتها التجربة متحمسة لمزيد من وصفات القبور.

وقالت روزي جرانت البالغة من العمر 33 عامًا "لقد أظهر لي طهي هذه الوصفات جانبًا بديلاً للموت، إنها طريقة لإحياء ذكرى شخص ما والاحتفال بحياته".


بعد انتشار فيديو تيك توك الأول، بدأت جرانت في البحث عن وصفات مماثلة وتمكنت من العثور على القليل منها في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لقد أمضت العام الماضي في العثور على المزيد من وصفات القبور.

في مقبرة في ولاية يوتا، اكتشفت روزي مكان الراحة الأخير لكاي أندروز، حيث تم نقش وصفة حلوى على شاهد القبر وهذه المرة مع بعض التعليمات البسيطة ولكن الواضحة.


تشمل الوصفات الأخرى لفائف الجوز المحفورة في شاهد قبر إيدا كلاينمان، وامرأة أمريكية أخرى لديها وصفة لغمس جبن لذيذ محفور في شاهد قبرها. لقد أعدت حتى الآن 12 أو 13 وصفة من هذه الوصفات وهي تبحث بالفعل عن المزيد لمشاركتها مع متابعيها على تيك توك.

قالت روزي لـ TODAY "عندما نكون في حالة حداد، يكون الطعام مريحًا جدًا لنا" وأضافت "تبدو هذه الوصفات وكأنها طريقة لمسية وشاملة لجميع الحواس لتذكر شخص ما بدلاً من استخدام ذاكرتك فقط. ولكن عندما تأكل كعكة الجدة الخاصة أو البسكويت أو أيًا كان، تشعر أنك أكثر ارتباطًا بها".

قالت روزي غرانت لصحيفة واشنطن بوست إنها تود زيارة جميع شواهد القبور التي استخدمت وصفاتها المحفورة حتى الآن، كشكل من أشكال الاحترام للأشخاص المدفونين هناك.

قالت "هدفي هو الذهاب إليهم جميعًا، أود أن أطهو الوصفة وأن أتذوقها عند قبورهم كتحية لهذا الشخص الذي قدم هذه الهدية لي ولكل شخص آخر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه