;

زوجة على ما تفرج: شاب يتزوج آلة طهي الأرز ويطلقها بعد 4 أيام

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
زوجة على ما تفرج: شاب يتزوج آلة طهي الأرز ويطلقها بعد 4 أيام

انتشرت في الفترة الأخيرة، على منصات التواصل الاجتماعي، حالات زواج غريبة للغاية، التي تكون بين الأشخاص وأشياء أخرى، كالسجاد أو الحيوانات والأثاث، التي تنصف من كأكثر حالات زواج غرابة في العالم.

قرر شاب في إندونيسيا، الزواج من آلة طهي الأرز، بعد أن وقع في غرامها وقرر أن تكون زوجته المستقبلية، سنخبرك عن التفاصيل في السطور التالية، وفقاً لموقع ABC الألباني.

نشر هذا الشاب على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صور من مراسم الزفاف، الذي أعلن بزواجه من آلة طهي الأرز، بحضور شهود للتوقيع على عقد الزواج.

زوجة على ما تفرج: شاب يتزوج آلة طهي الأرز ويطلقها بعد 4 أيام

قرر أن يكون مراسم حفل الزفاف أن تكون حقيقة، حيث ارتدى البذلة التقليدية الخاصة بالعريس في إندونيسيا، بالإضافة إلى وضع طرحة الزفاف الخاصة بالعروس على الألة الخاصة بطهي الأرز، حتى يكون كل شيء أصلي.

صرح الزوج خورال أنام، في تصريحاته لموقع ABC الألباني، عن السبب الذي جعله يرغب في الزواج من آلة طهي الأرز، حيث قال إنها محبة وجيدة في الطهي كما إنها مطيعة، هذه الأسباب كانت بالنسبة له كفيلة في جعله يتزوج منها.

أما عن العقد الذي ظهر في الصور، فهو حقيقي غير مزيف وقانوني، حتى يكون الأمر جاد، حيث أوضح الزوج أنه يرغب في الاستمرار معها طوال حياته.

هل استمر الزواج بينهما؟

لم تكتمل قصة الحب بين الرجل وآلة طهي الأرز، بعد الزواج والعيش معًا لمدة 4 أيام، انتهت قصة الحب بالانفصال والطلاق، حيث أعلن العريس من خلال صفحاته الرسمية، أنه قرر الانفصال عن زوجته آلة طهي الأرز.

على ما يبدو أنه واجه الكثير من التعليقات القاسية، التي جعلته يعبد التفكير من جديد في هذه الخطوة، حيث قال على صفحته الرسمية:" إن مكينة طهي الأرز جيدة وبارعة للغاية، لكن أرغب في الإعادة النظر مع نفسي مجدداً فيما يتعلق بالحب، هذا الأمر الذي دفعه يقرر الانفصال والطلاق".

زوجة على ما تفرج: شاب يتزوج آلة طهي الأرز ويطلقها بعد 4 أيام

عادات الزواج والحب في إندونيسيا

هناك بعض العادات والتقاليد المتعلقة بالزواج في إندونيسيا، تعتبر من الأفعال الغريبة لدى الكثيرون، إذ في منطقة تيدو نج، لا يسمح للعريس والعروس، الدخول للمرحاض لمدة ثلاثة أيام بعد الزواج، أو مغادرة المنزل بعد حفل الزفاف، في حالة مصابرتهم على هذا التحدي، فهذا دليل على أنهما سيكونان معًا طوال العمر.

أغرب عادات الزواج في العالم

عادات الحب في فنلندا، هو حمل الزوجة والركض بها، إذ يجتمع المتنافسون حول العالم، في هذا الحدث الذي قد يبدو غريب بالنسبة لك، في يوم الحب، يكون معك زوجتك أو شريكة حياتك، تقوم بحملها على الكتف والركض بها، في حالة فشلك في القيام بهذا، ستتوقع الشريكة بأنك لا تحبها بالقدر الكافي.

قبر الجندي المجهول، هو كلمة السر بحفلات الزفاف في روسيا، إذ يقوم الثنائي بزيارة قبر الجندي المجهول، لوضع الزهور والإكليل على قبره، طالبين منه مباركة زواجهم وحياتهم الجديدة.

في بعض القبائل الأفريقية، يتم بناء أكواخ للعزاب، حتى يتواجدون بها في يوم عيد الحب، للبحث عن شريك حياتهم، من خلال الدخول إلى داخل الكوخ، للتحدث بشكل عام عن الحياة وغيرها، إذ اتفق الثنائي يمكنهم الزواج على الفور.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه