;

نجوم يستقبلون 2020 بإطلالات غريبة ومفاجئة: رقم 8 اعتمدت نيولوك صادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
نجوم يستقبلون 2020 بإطلالات غريبة ومفاجئة: رقم 8 اعتمدت نيولوك صادم

استعدادا لاستقبال عام 2020، خرجت علينا مجموعة من النجوم بإطلالات منحت بعضهم جاذبية وجمال، في حين أضفت على البعض الآخر المزيد من الغموض والغرابة. ومن أبرز الطرق التي اعتمدت عليها النجمات في إطلالاتهن إما تغيير لون الشعر أو طوله أو النحافة بشكل ملحوظ لدرجة صدمت المتابعين.

وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض أبرز الإطلالات التي استقبل بها النجوم عام 2020.

الفنانة دنيا سمير غانم شاركت جمهورها على موقع إنستقرام مجموعة من الصور خلال تكريمها بجائزة أفضل ممثلة كوميدي لعام 2019‪ببرنامج معكم مني الشاذلي.

وفي البرنامج، اعتمدت دنيا إطلالة بسيطة وجذابة أبرزت خسارتها الملحوظة للوزن.

وأيضا، أحدثت سمية الخشاب ضجة كبيرة بعد نشرها أحدث صور لها على موقع إنستقرام، لا سيما تلك التي ظهرت فيها بقطعتين منقوشتين، مع ارتدائها حذاء كاحل مزين بالريش، ما أظهر نحافتها بشكل ملحوظ وجعلها تبدو وكأنها في الثلاثينيات من عمرها.

كما أبهرت أمينة خليل جمهورها بإطلالتها الجديدة استعدادا للعام الجديد، إذ أطلت من صالون تجميل واستعرضت إطلالتها التي اعتمدت بشكل أساسي على إضافة وصلات شعر منحت شعرها كثافة وطولا.

النجمة نادين نجيم استقبلت العام الجديد بقصة شعر جديدة، إذ حرصت على الحصول على غرة على الجانبين بها تدرجات، وتركت شعرها طويلاً من خلال وصلات شعر من اللون الكستنائي.

واستقبلت الفنانة سيرين عبد النور عام 2020 بإطلالة وصفها البعض بالصادمة، إذ اعتمدت على الشعر الأسود القصير والمكياج الصارخ، ما جعل ملامحها تبدو مختلفة تماما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه