;

مصرية قررت قتل حماتها بالثعبان لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أبريل 2018
مصرية قررت قتل حماتها بالثعبان لهذا السبب!

يبدو أن صراع الزوجات والحموات مازال يعتبر أكثر المشكلات الزوجية إزعاجاً، فما السبب الذي يمكن أن يدفع زوجة للتخلص من حماتها عن طريق ثعبان؟ أهناك مبرر قوي لفعل هذه الجريمة؟! وفقاً لصحف مصرية أقدمت زوجة على قتل حماتها بالثعبان، حيث أحضرت ثعباناً ووضعته في غرفة نوم حماتها التي تعيش معها.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. ثعبان ضخم يفاجئ ركاب طائرة مكسيكية

مصرية قررت قتل حماتها بالثعبان لهذا السبب!

وكانت أم الزوج انتقلت للعيش مع ابنها وزوجته بعد أن تم طردها من شقتها بسبب ظروفها المادية الصعبة، وهو ما رفضته زوجة الابن، التي طالب برحيل حماتها أو التلويح بطلب الطلاق، لكن الزوج رفض رحيل والدته، فلجأت الزوجة للطرق الأخرى.

تقول الأم إنها لم تبخل على ابنها حتى بعد زواجه، إذّ استمرت تدعمه بالمال لتغطية مصاريف منزله طيلة 10 سنوات حتى توفى زوجها، لتجد نفسها عاجزة مادياً حتى عن دفع إيجار منزلها لأنها لم تعد تمتلك سوى معاش شهري ضعيف، فاضطرت للانتقال للعيش مع ابنها، متوقعة أن تلقى ترحيباً من زوجته بعد كل ما قدمته لهما.

أضافت أم الزوج أنها منذ اليوم الأول لانتقالها للعيش مع ابنها وزوجته وجدت معاملة سيئة من الزوجة، مضيفة أنّها طوال فترة الـ6 التي عاشتها في منزل ابنها كانت تعيش معهما كالخادمة دون أن تشتكي أو تعترض، ورغم ذلك لم تتمكن من إرضاء زوجة ابنها التي هددتها بالقتل!

أما عن واقعة لدغة الثعبان، فتوضح أنها تعرض للدغة ثعبان ذات ليلة وهي في غرفة نومها ولم تنجو إلا بمساعدة الجيران الذين أخذوها إلى المستشفى لإنقاذها، لتكتشف أن زوجة ابنها هي من وضعت الثعبان لقتلها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه