;

أخبرتها ابنتها بوجود شبح ولم تصدق إلا عندما...

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 سبتمبر 2018
أخبرتها ابنتها بوجود شبح.. لم تصدق إلا عندما...

هل رأيت شبحًا من قبل؟! "إيلين" أم لثلاثة أطفال صُدمت قبل أيام بعد أن رأت في إحدى الصور التي كانت التقطتها في منزل سابق "وجود شبح لطفل صغير" يظهر في نافذة شقتها القديمة، وذلك عندما كانت تُقلب في صورها عبر الانترنت.

شاهد أيضًا: فيديو وصور... هذه مميزات ساعة Apple 4 الجديدة

شبح

وكانت ابنتها "هيلي" تخبرها دومًا عن صبي صغير قفز على السرير معها، لكن "إيلين ماكمونجل" البالغة من العمر 31 سنة أخبرتها بأنه مجرد صديق خيالي!
لكن صُدمت إيلين التي تعيش في أسكتلندا، عندما اكتشفت وجه صبي صغير في نافذة شقتها القديمة، حيث كانوا يعيشون في مدينة الإسكندرية في أسكتلندا، بالقرب من بحيرة "لوخ لوموند"، قبل خمس سنوات عندما كانت هيلي في عمرها الثالث.

وبعدما شاهدت إيلين تلك الصورة، تذكرت أنَّ تلك الشقة كان يحدث بها أشياء غير طبيعية، مثل إنطفاء الأنوار في كثير من الأحيان، وحين تعود للمنزل تجد أشياءً قد تحركت من مكانها. وحتى تُشعر ابنتها بالآمان، ظلّت تقول لها إنه فقط هناك أصدقاء خياليين.

شبح

تقول إيلين: "كانت هيلي تتحدث دائمًا عن صبي صغير ورجل في المنزل، وقد أزعجني ذلك تمامًا".

"كان الصبي الصغير يدعى جوني وكان اعتاد القفز على سريرها. وكنت أحاول أن أعتقد أنهم مجرد أصدقاء خياليين حتى لا أخاف من مواصلة الحياة في تلك الشقة".

وتضيف: "لدي ابن عمره 3 سنوات لكنه لم يقل أي شيء.. أنا لست قلقة على طفلي الجديد أيضًا، أعتقد أن الأطفال أكثر حساسية لهذه الأشياء، وطالما أنها لا تؤذيهم أو تثير الخوف لا أرى ذلك مشكلة كبيرة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه