;

أعظم رحلة سفاري في العالم

رحلة سفاري من شركة "رور أفريكا" بالتعاون مع الإمارات للطيران الخاص

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 13 نوفمبر 2021
أعظم رحلة سفاري في العالم

تجربة سفاري استثنائية تحوّل 10 ضيوف إلى أشخاص محفَّزين على إحداث التغيير

في مجال المحافظة على الحياة البرية والاستدامة

تُعتبر "أعظم رحلة سفاري في العالم" من ابتكار شركة "رور أفريكا" والإمارات للطيران الخاص تجربة سنوية آسرة تحمل أبعاداً إنسانية وتستهدف الاستدامة والمحافظة على الحياة البرية. وخلال هذه الرحلة الملهِمة، سيتوجّه 10 ضيوف وسط أجواء من الفخامة المطلقة إلى أربع وجهات إفريقية مميزة حيث سيخوضون أروع المغامرات ويقابلون خبراء بيئيين وصنّاع التغيير في مجال المحافظة على الحياة البرية. تمتد رحلة السفاري هذه على 12 يوماً وتبلغ كلفتها 125 ألف دولار أميركي للشخص الواحد، وتديرها ديبورا كالماير، الرئيسة التنفيذية ومؤسِّسة شركة "رور أفريكا" الإفريقية المرموقة والمتخصصة في مجال السفر، إلى جانب نخبة من الخبراء والمرشدين واسعي المعرفة والقادة المعروفين.

وفي هذا الإطار، تقول ديبورا كالماير: "لقد ارتأينا أنّه الوقت المناسب لابتكار تجارب تتيح لنا التعرّف إلى العالم الطبيعي من حولنا واكتشاف الأساليب التي يمكننا تقديم المساعدة من خلالها فضلاً عن أهمية مشاركتنا في ذلك. ولهذا الغرض بالذات، ابتكرنا هذه الرحلة الاستراتيجية بالاستناد إلى فهمنا العميق لأبرز مزايا إفريقيا والتحديات الكامنة فيها. من هذا المنطلق، اخترنا بعناية وجهاتٍ نائية وأماكن تكشف لنا النقاب عن أسرار الحياة البرية لإدراك ما يلزم فعله بهدف الحفاظ على شعوب إفريقيا، وطبيعتها وحيواناتها وسط بيئة مزدهرة. ولا شك في أنّ الضيوف سيقدّرون التجارب الحصرية التي ينعمون بها مع أساليب سفر مريحة لا تستهلك الكثير من الوقت.

لقد استضفنا "أعظم رحلة سفاري في العالم" في أغسطس 2021 ولمسنا التغيير الملحوظ الذي أحدثته في حياة الضيوف. وأنا على يقين تامّ بأنّ هذه التجربة هي أعظم تجربة سفاري وأكثرها تأثيراً في العالم، إذ ترسي معايير جديدة في عالم المغامرات الفاخرة والسفر المستدام، وتُعتبر حافزاً قوياً للتغيير. وفي هذه الأوقات غير المسبوقة، يتوق عددٌ كبير من الناس إلى استكشاف الحياة البرية والعثور على نمط حياة أفضل وأكثر استدامةً، وتقدّم لهم شركة "رور أفريكا" رحلة سفر آمنة تخلو من المتاعب. وبالتالي، سيتمكّنون من إطلاق العنان لأنفسهم في البرية وسط أجواء آمنة واستكشاف عشقهم للمغامرات وتحويل كل ما حلموا به إلى حقيقة."

طائرة إيرباص 319 الفاخرة من الإمارات للطيران الخاص

تشكّل طائرة إيرباص 319 من الإمارات للطيران الخاص وسيلة النقل الدولية الوحيدة خلال الرحلة، وقد صُمِّمت للضيوف الذين يرغبون في اختبار تجربة تتجاوز في فخامتها مزايا الدرجة الأولى، كما تعكس الطائرة أناقة الحقبة الماضية يومَ كانت الرحلات الجوية حكراً على نخبة المجتمع وجانباً أساسياً من تجارب السفر الفاخرة. تشمل الطائرة 10 أجنحة خاصة، وسبا مزوّداً بدش خاص، وحجرة زينة، وصالة فسيحة يمكن استخدامها كمساحة لعقد اللقاءات أو كغرفة لتناول الطعام، بالإضافة إلى طاقم يلتزم بتوفير أعلى مستويات الخدمة المصمّمة حسب المتطلبات الشخصية.

برنامج الرحلة - من 26 أغسطس لغاية 7 سبتمبر 2022

تُعدّ هذه التجربة الملهِمة رحلةً من العمر في إفريقيا، وتُستهلّ في دبي حيث سيلتقي ضيوف "رور أفريكا" المميّزين قبل الانطلاق في رحلة ملؤها الراحة والخصوصية على متن طائرة تابعة لشركة الإمارات للطيران الخاص إلى شلالات فيكتوريا في زيمبابوي (إحدى عجائب الدنيا السبع الطبيعية) ودلتا أوكافانغو في بوتسوانا (أكبر دلتا داخلية في العالم). وسيشاهدون أكبر هجرة للحيوانات البرية في كينيا وآخر حيوانات الغوريلا الجبلية الموجودة في العالم في غابات رواندا.

كما سينعم الضيوف بتجارب إقامة مميّزة في مواقع استثنائية تمّ اختيارها بعناية لما تتمتّع به من رؤية والتزام مشتركَين بتأمين مستقبل أفضل، فضلاً عن أجوائها الخلابة وحفاوة الضيافة التي يمتاز بها المجتمع المحلي والمقيمون فيه.

26 أغسطس                                     بولغري، دبي، الإمارات العربية المتحدة

27 و28 أغسطس                              ماتيتسي، شلالات فيكتوريا، زيمبابوي

29، 30، 31 أغسطس                         زيجيرا، دلتا أوكافانغو، بوتسوانا

1، 2، 3 سبتمبر                                 أنجاما مارا، محمية ماساي مارا الوطنية، كينيا

4، 5، 6 سبتمبر                                  سينغيتا كويتوندا، منتزه البراكين الوطني، رواندا

برنامج الرحلة المفصّل

https://travel.roarafrica.com/print/itinerary-html/9851

مبادرات مراعية للبيئة

تدرك شركة "رور أفريكا" أنّ التحليق بطائرة إيرباص 319 الجديدة من الإمارات للطيران الخاص يخلّف وراءه انبعاثاتٍ لا يُستهان بها من ثاني أكسيد الكربون، ولذلك حرصت الشركة على تحقق الرحلة بأكملها الحياد الكربوني (سواء كان على متن الطائرة أو في التجارب على الأرض) عبر مبادرات عالية الجودة لتعويض البصمة الكربونية الناتجة عن الرحلة.

علاوة على ذلك، ثمة مبادرات إضافية يتمّ التخطيط لها لتضمين قيادة الاستدامة في جميع مراحل التجربة، مما سيخوّل الضيوف اختبار عُمق الصلة التي تجمعهم بالأماكن التي يزورونها، ولمس التأثير الإيجابي لهذه التجربة في حياتهم.

ستتوفر أيضاً رحلة السفاري الإفريقية من شركة "رور أفريكا" بالتعاون مع الإمارات للطيران الخاص من 26 أغسطس لغاية 7 سبتمبر 2023.

رابط الصورة (تُنسب إلى شركة "رور أفريكا"، ما لم يُذكر في وصف الصورة أنها تُنسب إلى شركة الإمارات للطيران)

https://www.dropbox.com/sh/gb0wn0vksaxztmk/AABLYubdYw72jQvO-kpQJgOHa?dl=0

نبذة عن شركة "رور أفريكا"

تُعتبر "رور أفريكا" الشركة الرائدة والوحيدة المتخصصة في تقديم تجارب السفر الفاخرة في جنوب وشرق إفريقيا. تتّخذ الشركة من نيويورك وكيب تاون مقرَّين لها، فيما تصمّم المؤسِّسة ديبورا كالماير وفريق عملها المنتمي للثقافتَين أروع التجارب المتكاملة. تُعتبر شركة "رور أفريكا" رائدةً في هذا المجال إذ تصمّم تجارب سلسة ومريحة من لحظة وصول الضيف إلى الوجهة، حيث تحرص على تقديم مزايا حصرية وتهتمّ بأدقّ التفاصيل لتوفير رحلة من العمر. لطالما التزمت شركة "رور أفريكا" بالمحافظة على البرية وبالعمل الإنساني والتعليم والتنمية الاقتصادية في إفريقيا. لذا يكرّس جميع الموظفين وقتهم واهتمامهم للحفاظ على الشعوب والثروة الحيوانية والبيئية ودعمهم في وطنهم المذهل والمعرّض للمخاطر. يعكس ذلك قيم شركة "رور أفريكا" الجوهرية، ويؤمن موظّفوها بأهمية هذه القضايا. كما توحّد شركة "رور أفريكا" وعملاؤها مواردهم لإحداث علامةٍ فارقة وذلك من خلال شتّى الإجراءات التي تتّخذها، والأنشطة المتعلقة بالقضية بشكل مباشر وغير مباشر عبر تنظيم الرحلات إلى إفريقيا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا