;

فوتوشوب للقطط العملاقة مع المناظر الطبيعية: صور عليك مشاهدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 فبراير 2021
فوتوشوب للقطط العملاقة مع المناظر الطبيعية: صور عليك مشاهدتها

في الوقت الحاضر سيكون من الصعب تخيل تحرير الصور بدون فوتوشوب Photoshop لأنه مفيد ليس فقط للاستخدام الاحترافي ولكن أيضًا للاستخدام الشخصي.

يستخدمه الناس في الكثير من الأشياء من إنشاء التصميمات إلى جعل أنفسهم يبدون بشكل أفضل للحصول على صور Instagram المثالية ومن المحتمل أن يوافق معظمنا أيضًا على أن هذا البرنامج هو أداة قوية تساعد الناس على إطلاق العنان لإبداعهم وإنشاء صور واقع سحري معزز يكون من المستحيل استخدام التصوير الفوتوغرافي فقط لتحقيقه.

صور سحرية

عندما يتعلق الأمر بإنشاء صور سحرية من عالم آخر فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو التلاعب بالصور، إذن ما هي أفضل طريقة للاستفادة من هذه التقنية المتقدمة إذا لم يتم إجراء بعض التعديلات المحببة على القطط؟

فعل الفنان المقيم في الولايات المتحدة مات مكارثي ذلك بالضبط ، حيث قام بدمج أفضل ما في العالمين في صور قطط عملاقة سريالية سرقت قلوب مستخدموا الإنترنت.

قال: "خطرت لي الفكرة في البداية لأنني كنت أراقب قططي عندما كانوا يلعبون مع حشرة دخلت إلى منزلنا، تساءلت كيف سيكون رد فعلهم إذا كنت أنا وزوجتي صغارًا إلى هذا الحد، إنها لطيفة للغاية ومحبوبة لدرجة أننا يميلون إلى نسيان أنهم مفترسون وعلى القمة".

تابع: "أعتقد أيضًا أن شخصيات القطط هي بدائل جيدة للشخصيات البشرية لذلك غالبًا ما أستخدمها للتعبير عن بعض مشاعري: القلق والتفاهة والعناد وأسعى جاهدًا من أجل السريالية الخارقة، أريد أن أصور صورًا يشعر المشاهد بأنها مألوفة جدًا، لكنها بعيدة بعض الشيء عن الواقع".

نظرًا لأن Matt بارع جدًا في ما يفعله بطبيعة الحال ولكن هل الفنان الرقمي قد تعلم نفسه بنفسه أو ساعده شخص ما في تعلم تعقيدات البرنامج؟ أوضح "علمت نفسي فوتوشوب من خلال البرامج التعليمية والتدريبات، لقد استخدمت Photoshop سابقًا كأداة رسم لعملي التوضيحي، لذلك كان هناك تحول في المهارات عندما بدأت في استخدامه لإجراء عمليات التلاعب على الصور".

وأضاف: "لقد انجذبت إلى الكولاج الرقمي لأنه بينما كنت أصنع ملصقات ورقية في الماضي، شعرت أن هناك قيودًا على ما يمكنني إنشاؤه، سمح لي برنامج Photoshop بإحياء الأفكار التي كانت لدي في رأسي وأصبح أداة لا غنى عنها".

صور مجمعة

على الرغم من أن الصور المجمعة لقطط العملاقة مرحة إلا أن مات يقول إن وقت إجراء تعديل على قطة واحدة يختلف اختلافًا كبيرًا.

وقال: "إنه يختلف بشكل كبير التعديل على الصور من واحدة لأخرى، أحيانًا ينقر كل شيء وتتجمع الصورة معًا في غضون ساعة وفي أحيان أخرى قد أضطر إلى الانتظار شهورًا قبل أن أجد القطة أو المكان المناسب، أنا أستمتع ببساطة الصور المجمعة المكونة من جزأين لكنها تعتمد بشكل كبير على الصور الأصلية التي تعمل في وئام مع الفكرة في عقلي".

وأضاف: "أحاول أن أحيط نفسي بأكبر قدر ممكن من المواد حتى أكون جاهزًا للبحث عن شيء ما، أبحث في مجلداتي الخاصة بالصور التي تم تنزيلها والمسح الضوئي لكل من المواقع والقطط بانتظام في انتظار تلك الاتصالات".
من الواضح عند إنتاج الكثير من المحتوى أن يجد المرء ليس الوقت فحسب بل الإلهام أيضًا حيث قال :"يمكن أن يكون تحديًا أن تصل إلى فكرة جيدة، لكني أحاول استلهام العالم من حولي لأنه يتغير باستمرار سواء أكانت صورة meme جديدة أو موقعًا أراه في الأخبار فأنا أحب البقاء على اطلاع دائم، مما يساعد على تحديث الأفكار، أحتفظ أيضًا بقائمة من الأفكار على هاتفي، لذلك دائمًا ما أحملها معي عند حدوث الإلهام أو عندما أحتاج إلى تسخير القليل من الإبداع من الماضي".

نصائح للعمل

ويصل الكثير من الفنانين إلى نقطة يشعرون فيها بالإرهاق من خلال القيام بعمل إبداعي؛ البعض يفقد الإلهام  والبعض الآخر لا يعرف ماذا يفعل بعد ذلك ، لذلك أوضح الفنان الرقمي عن كيفية تعامله مع الإرهاق العرضي الذي يحدث غالبًا عندما يعمل المرء في صناعة الفن.

قال: "أنا أميل إلى العمل على دفعات، مما يساعد في تقليل الإرهاق، سأقوم ببضع قطع على مدار يومين ثم أركز على مشروع آخر للمساعدة في تصفية ذهني، أكتب سيناريوهات رعب مع زوجتي وهو إلهاء كبير عن الفنون البصرية ويحفز جزء سرد القصص في ذهني، في بعض الأحيان عندما لا تنقر الأشياء، أو تقابل خيبات الأمل قد يكون من الصعب الاستمرار في الإبداع ولكن الطريقة الوحيدة لالتقاط شيء ما هي أن تكون حاضرًا ومستعدًا للعمل".

يشارك مات أيضًا بعض النصائح لأولئك الذين يفكرون في الدخول في تحرير الصور "أعتقد أنه إذا كنت تدخل في تعديل الصور أو التلاعب بها ، أو أي شكل فني حقًا فإن أفضل شيء يمكنك فعله هو الانفتاح على الاحتمالات، إذا سمحت لنفسك بتجربة كل شيء ، فسيتيح لك ظهور أشياء رائعة. من أفضل الطرق التي أعتقد أنها للقيام بذلك هي استهلاك الصور. تصفح مواقع صور المجال العام والمجلات والكتب التي تبحث عن الصور. ما الذي يبرز؟ ما الذي يجمعه عقلك بشكل طبيعي؟ باتباع تلك الروابط الطبيعية التي ينشئها عقلك ، ستجد في النهاية صوتك وستكون في طريقك إلى إنشاء أسلوبك. "

وقال: "بقدر ما يمكن أن تكون العملية الإبداعية ساحقة أو تستغرق وقتًا طويلاً إلا أنها تحتوي أحيانًا على أجزاء جيدة ومجزية أيضًا والجزء المفضل لدي من العملية الإبداعية هو الشرارة التي تأتي عندما تجد صلة بين صورتين. أقوم بمراجعة آلاف الصور للأماكن والقطط كل أسبوع ، لذلك عند النقر فوق صورتين ، قد تشعر أحيانًا بالسحر ، مثل أن القطة كانت دائمًا تنتمي إلى هذا المشهد. إن القدرة على تحويل فكرة إلى حقيقة مرضية ، ومن ثم القدرة على مشاركتها مع الآخرين الذين أعتقد أنهم سيستمتعون بها تجعلها كلها جديرة بالاهتمام ".

القطط 

هو حيوان مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية، يمكن أن تكون القطة إما قطة منزلية أو قطة مزرعة أو قطة ضالة؛ هذا الأخير يمتد بحرية ويتجنب الاتصال البشري.ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض، تم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات: فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل ريعةوأسنان حادة مخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة.

ويمكن أن تلد إناث القطط المنزلية قططًا صغيرة من الربيع إلى أواخر الخريف وتتراوح أحجام الفضلات غالبًا من قطرتين إلى خمس قطط، يتم تربية القطط المنزلية وعرضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تُعرف باسم cat fancy.

وتم تدجين القطط لأول مرة في الشرق الأدنى حوالي 7500 قبل الميلاد وكان يُعتقد منذ فترة طويلة أن تدجين القطط بدأ في مصر القديمة ، حيث تم تكريم القطط في مصر القديمة منذ حوالي عام 3100 قبل الميلاد، اعتبارًا من عام 2017 ، كان القط المنزلي هو ثاني أكثر الحيوانات الأليفة شعبية في الولايات المتحدة حيث يمتلك 95 مليون قطة، في المملكة المتحدة ، عاشت حوالي 7.3 مليون قط في أكثر من 4.8 مليون أسرة اعتبارًا من عام 2019. 

صوت القطط

خرخرة هم أصوات يستخدمونها لشفاء أنفسهم وقضاء الوقت معهم بينما هم خرخرة تفيد صحتك "Purrrrrr" هو الصوت المميز الذي تصدره القطط عندما تخرخر.

هذه إحدى الطرق التي يمكنهم بها التواصل مع مالكهم والقطط الأخرى لكنهم يصدرون هذه الضوضاء لأسباب مختلفة، في بعض الأحيان يكون ذلك بسبب جوعهم أو لأن هناك شيئًا ما يؤلمهم أو حتى لأنهم خائفون أو مستاءون.

من ناحية أخرى تحدث الخرخرة أيضًا عندما تشعر القطط بالراحة والهدوء أو عندما يتم مداعبتها أو عندما يريدون التعبير عن صداقتهم وحبهم. على أي حال يمكن لترددات هذه الأصوات في بعض الحالات مطابقة ترددات الشفاء.