;

أصالة تهنئ إليسا بعيد ميلادها: كل عام وأنتي صاحبة عزيمة وإصرار

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
أصالة  تهنئ إليسا بعيد ميلادها: كل عام وأنتي صاحبة عزيمة وإصرار

  هنأت الفنانة أصالة نصري الفنانة اللبنانية إليسا بمناسبة احتفال الأخيرة بعيد ميلادها.

وتمنت أصالة في رسالتها للفنانة اللبنانية حياة مليئة بالسعادة والراحة، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر.

وقالت أصالة في رسالتها: " طيّبة القلّب صديقتي الغاليه ألّوسه .. كلّ سنه وأنتي بألف خير وصحّه ونجاح وعزيمه وإصرار ومتل العاده دائماً إنتصار ".

وكشفت الفنانة السورية أصالة، عن إعجابها بتصرف عريس سوداني دفع تكاليف حفل زفافه لإعداد وجبات لإطعام المرضى في بلاده، وقالت أصالة: "لو أعرف وينه بعمل له أغنية زفة له ولعروسته بصوتي أحتفل فيهم نيابة عن كل عربي فرح بتصرف العريس الرهيب".

في سياق آخر، روجت أصالة لحفلها في مهرجان الموسيقي العربية، ودعت جمهورها للحضور.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام: "رح نلتقى بمكان من سنين طويله فيه بنلتقي.. فيه بنينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما .. بدار الأوبّرا المصريه بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّه الأصيله .. الأغاني كتير حلوه ورح نقدّم بعض منها بشكل جديد مابيشبه شي قبله.. متل لوحه رسمت ترتيب الأغاني مرّه نرقص ومرّه نسمع ومرّه نسرح وبصوت عالي حنغني.. رح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبًه وللوفا.. ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربيّه رح تجمعنا سوا أنتوا وأنا بالسّاحره الآسره القاهرة..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

على جانب آخر، تجتمع الفنانتان اللبنانيتان هيفاء وهبي وإليسا في أمسية غنائية، خلال فعاليات موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر عن حفل ضخم يجمع بين النجمتين إليسا وهيفاء وهبي، في الـ28 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وقال في تدوينته: " تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة اليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم ٢٨ أكتوبر على مسرح محمد عبده أرينا في #بوليفارد_رياض_سيتي" .

وعلقت إليسا على الحفل المنتظر قائلة: "الحماس مستعدين ومتحمسين ويا رب يوفقنا #موسم_الرياض توصل أصداؤو لكل العالم من قلب الرياض اللي عم تضوي بالإبداع".