;

أشخاص قرروا فعل ما يريدون بغض النظر عن رأي الناس: أفعال مجنونة بالصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
أشخاص قرروا فعل ما يريدون بغض النظر عن رأي الناس: أفعال مجنونة بالصور

بعض الأشخاص يقررون فعل الأشياء على طريقتهم الخاصة، بغض النظر عن المعتاد أو رأي الناس فيهم أو فيما يفعلون، تأتي هذه الأفعال مضحكة أو مجنونة ولكن في النهاية أهم شيء أن أصحابها يستمتعون بوقتهم أكثر من أي شخص آخر لأنهم يعيشون في اللحظة الحالية غير مكترثين بالماضي أو المستقبل، مثل الأشخاص في هذه الصور المضحكة في الألبوم المرفق، أما إذا كنت ما زالت تكترث كثيرًا برأي الناس وتريد أن تكون مثل هؤلاء الأشخاص، إليك عشرة أسباب تجعلك لا تكترث برأي الناس.

أسباب أهمية عدم الاكتراث برأي الناس في حياتك

إنها ليست حياتهم، لذا فهي ليست من شأنهم

يحق للناس أن يفكروا فيما يريدون، تمامًا كما يحق لك التفكير فيما تريد، ما يعتقده الناس عنك لا يمكن أن يغير من أنت أو ما تستحقه، إلا إذا سمحت لهم بذلك، هذه هي حياتك لتعيشها وفي نهاية اليوم، أنت الشخص الوحيد الذي يحتاج إلى الموافقة على اختياراتك الخاصة.

الناس لا يعرفون ما هو الأفضل لك

لن يستثمر أحد في حياتك مثلك، أنت فقط تعرف ما هو الأفضل لك وهذا يستلزم التعلم من اختياراتك الخاصة، الطريقة الوحيدة التي ستتعلم عن طريقها حقًا هي من خلال اتخاذ قراراتك الخاصة وتحمل المسؤولية الكاملة عنها وبهذه الطريقة إذا فشلت، على الأقل يمكنك التعلم منها بكل إخلاص، بدلاً من إلقاء اللوم على شخص آخر.

ما هو مناسب لشخص آخر قد يكون خاطئًا تمامًا بالنسبة لك

من المهم أن ندرك أن رأي شخص ما غالبًا ما يعتمد على ما سيفعله هو في نفس الموقف، لكن ما هو الأفضل لشخص آخر، يمكن أن يكون أسوأ شيء بالنسبة لك، ما يعتبره شخص ما قمامة يمكن أن يكون كنزًا لشخص آخر، نحن جميعًا فريدون جدًا، أنت فقط تعرف ما هو مناسب لك.

رأي الناس يعطلك عن أحلامك

إذا كنت قلقًا دائمًا بشأن ما يعتقده الآخرون، فلن تصل أبدًا إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه في الحياة، سيتعين عليك القيام بأشياء لا تتوافق دائمًا مع معايير الأشخاص الآخرين، سوف تأتي في مواقف حيث يتعين عليك أن تضع كبريائك وسمعتك على المحك للحصول على ما تريد، إذا كنت قلقًا دائمًا بشأن ما يفكر فيه الناس، فلن يكون لديك أبدًا الإرادة لفعل الصواب.

أنت الشخص الذي يتحمل نتائج قراراتك

في الحياة، أنت العالق في عواقب قراراتك، على سبيل المثال، إذا اقترح شخص ما عليك شراء بعض الأسهم، لكنك لا تشعر أن هذا هو الخيار الصحيح، فأنت الوحيد الذي سيعيش العواقب، إذا انخفض السهم وخسرت الكثير من المال، فأنت الشخص الذي سيتعين عليك التعايش مع حقيقة أنك لم تتبع صوتك الداخلي، عندما يقدم لك الناس اقتراحاتهم أو حتى أوامرهم، فلا خطر عليهم، ليس عليهم أن يتعايشوا مع اختياراتك، لكنك تفعل ذلك.

تتغير أفكار الناس باستمرار

نحن نتغير باستمرار، يقترح بعض الفلاسفة والمنظرين أننا في حالة تغير مستمر، لدرجة أننا لا نستطيع حتى أن نقول أن لدينا "ذات" واحدة محددة أو شخصية ثابتة، تتغير أفكار الناس وأفكارهم ووجهات نظرهم بشكل منتظم وهذا يعني أنه حتى لو كان أحدهم يفكر بك بشكل سيئ في الوقت الحالي، فهناك فرصة جيدة أن يفكر بشكل مختلف في المستقبل القريب، لذلك في الأساس، أفكار الناس لا تهم حقًا.

الحياة قصيرة جدًا

لديك حياة واحدة فقط لتعيشها، فلماذا تقضيها في القلق بشأن آراء الآخرين؟ افعل ما تريد، كن من تريد، لن ترى هؤلاء الناس بعد أن تموت، ربما لن تراهم حتى بعد عام من الآن، عش حياتك دون القلق بشأن أفكار الآخرين وآرائهم وستعيش حياتك إلى أقصى حد.

تحصد ما تزرع

القلق بشأن ما يعتقده الآخرون عنك يمكن أن يصبح نبوءة تحقق ذاتها، في كثير من الأحيان، ينغمس الناس في حاجتهم إلى أن يكونوا محبوبين لدرجة أنها تملي في الواقع الطريقة التي يتصرفون بها.

الآخرون لا يهتمون بقدر ما تعتقد

لا يفكر الناس عمومًا خارج أنفسهم كثيرًا من الوقت، إنها حقيقة محزنة ولكنها بسيطة، هذا يعني أنه ما لم تؤثر هويتك أو ما فعلته بشكل مباشر على شخص آخر أو على حياته، فمن غير المرجح أن يقضي الكثير من الوقت في التفكير فيك على الإطلاق.

الحقيقة الصعبة: من المستحيل إرضاء الجميع

لا يمكنك إرضاء كل الناس طوال الوقت، من المستحيل أن ترقى إلى مستوى توقعات الجميع، لذا لا داعي إلي إرهاق نفسك في الحياة في محاولة القيام بذلك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه