;

تحويل جذري لأشخاص قرروا التخلص من الوزن الزائد: الصور ستلهمك

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
تحويل جذري لأشخاص قرروا التخلص من الوزن الزائد: الصور ستلهمك

إنقاص الوزن الزائد من أكثر المشكلات المزعجة لدى الكثيرين، التي تحتاج العزم والإرادة والصبر، للحصول على النتيجة المطلوبة والتخلص من الدهون الزائدة، التمتع بصحة جيدة.

لكن يفشل البعض في القدرة على القيام بهذا الأمر، نتيجة عدم القدرة على التحكم في كميات الطعام، هذا ما يسمى إدمان واضطرابات الأكل، الذي يجب عليهم زيارة الطبيب وإجراء اللازم، حتى ينجحوا في السيطرة على الشراهة في الشهية.

في هذا الألبوم المرفق في التقرير، سنطلعك على بعض القصص لأشخاص كانوا يعانون من إنقاص الوزن لسنوات، واجهوا بعض الصعوبات للتخلص من الدهون المتراكمة في أجسامهم، لكنهم نجحوا في النهاية وكانت النتيجة مبهرة، وفقًا لما نشُر في موقع Bright Side الأمريكي.

تجارب أشخاص نجحوا في إنقاص الوزن الزائد 

أمبر راشدي

كانت أمبر راشدي فتاة تعاني من زيادة الوزن، وغير قادرة على مساعدة نفسها، فهي كانت ترى أن الطعام يجعلها تشعر بالأمان.

كانت تبلغ من العمر 22 عامًا، تعيش مع والديها وتتناول 4 وجبات عملاقة من الحلوى يوميًا، بجانب الحادق والنقانق وغيرها من الأطعمة غير الصحية.

قررت أمبر الذهاب للمسابقات التلفزيونية التي تساعدهم على إنقاص الوزن، بالفعل نجحت في التخلص من وزنها الزائد من والتخلص من 88 كيلو جرام، بعد 6 أشهر خدعت لعملية جراحية لتصل إلى 55 رطلاً، وتودع أسلوب الحياة غير الصحي الذي كان يجعلها غير قادرة على التنفس.

كريستينا فيليبس

نشأت كريستينا فيليبس في عائلة حادة الطباع، هذا الأمر الذي أثر على حالتها النفسية يدفعها لتناول الطعام طوال الوقت، كنوع من الهروب من هذا الأمر الذي يؤثر على نفسيتها.

لكنها قررت التوقف عن هذه العادة السلبية، مواجهة مخاوفها وأسرتها، خضعت لنظام غذائي صارم للتخلص من وزنها الزائد، بعد أن وصل إلى 286 كيلو جرام.

استمرت على النظام الغذائي، مع ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، ثم بعد ذلك خضعت لعملية تغير مسار المعدة، بعدها عانت من مشكلة من فقدان الشهية، لكنها تحاول العودة من جديد لتكون في الاعتدال.

مارلا ماكانتس

بعد أن اختطف صديقها السابق مارلا ماكانتس ، أصيبت باضطراب في الأكل بسبب التوتر كانت خائفة من أن صديقها الذي لم يُعاقب قانونًا سيعود ويقتلها.

تم القبض على صديق مارلا السابق عندما كانت تبلغ من العمر 43 عامًا، بحلول ذلك الوقت، كانت بالفعل مدمنة على الطعام ووزنها 793 رطلاً، لم تنهض من السرير لقد كانت تحمر الدجاج بداخله.

أدركت مارلا أنها لا تريد أن يتم العثور عليها متوفية في شقتها الخاصة المحاطة بالطعام، وعندما كانت تنتقل إلى مدينة أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية، أصُيبت بجلطة دموية لذلك كانت خائفة حقًا وقررت الكفاح من أجل صحتها ومن أجل حياة جديدة.

ميليسا دي موريس

ميليسا دي موريس هي واحدة من أوائل المشاركين في برامج المسابقات التلفزيونية، التي تعتمد على إجراء بعض التحديات لإنقاص الوزن الزائد، حيث كانت تبلغ 600 رطل.

كانت امرأة تحلم بإنجاب طفل، لكنها لم تستطع الحمل بسبب وزنها الزائد، كانت تزن 652 رطلاً، وبفضل جراحة تغير مسار المعدة، واتباع نظام غذائي مع الكثير من الأنشطة البدنية، عادة من جديد لحياتها وحققت حلمها.