;

أحلام تشعل مسرح ذا فويس باختيارها لهذا المتسابق دون تردد للنهائيات

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أبريل 2018
أحلام تشعل مسرح ذا فويس باختيارها لهذا المتسابق دون تردد للنهائيات

اختارت الفنانة أحلام تأهل المتسابقة اليمنية سها المصري للمرحلة المقبلة من برنامج "ذا فويس"، ليضج الاستوديو بتصفيق الجمهور.

شاهد أيضاً: "تقليعة" أحلام الجديدة بالعرض المباشر في ذا فويس تبهر الجمهور

وأكدت أحلام على أن كل المتسابقين الموجودين في فريقها تعتز بهم، ولكنه عليها أن تختار متسابقاً واحداً فقط، حتى تواصل معه المنافسة ومن ثم سوف تختار سها المصري.

بينما اختار الجمهور المتسابق فيصل الأنصاري ليحصل على أعلى نسبة تصويت، بعد أن أبهر الجميع بغنائه بالطريقة "فلامنغو" مع الخليجي، بينما خرج من المنافسة المتسابق فؤاد القريتلي.

حصل المتسابق فيصل الأنصاري على أعلى تصويت من الجمهور في ذا فويس
وفي سياق آخر، استطاعت أحلام كعادتها أن تكون نجمة العرض المباشر الثاني في "ذا فويس"، بسبب إطلالتها البسيطة والأنيقة في ذات الوقت، حيث ارتدت جاكيت من ماركة "غوتشي"، أما الاكسسوار الذي اعتمدته والذي هو عبارة عن نظارة طبية متدلي منها حلية لامعة، أبهرت به متابعي البرنامج بشدة.

اختارت أحلام سها المصري للنهائيات ذا فويس

كما اعتمدت النجمة الخليجية على لوك رائع في العرض المباشر الثاني، حيث انضمت إلى فنانات الشعر القصير، حيث أطلا بشعرها القصير "الكارية"، مع ارتدائها لنظارة طبية بها اكسسوار لامع لافت، تحول لحديث متابعي برنامج "ذا فويس" على مواقع التواصل.

خروج المتسابق فؤاد القريتلي من المنافسة في ذات فويس

يذكر أن اليوم هو العرض المباشر الثاني من برنامج "ذا فويس"، والتي من المفترض أن يختار الجمهور متسابق ما بين ثلاثة مشتركين، على أن يختار مدرب الفريق مشترك هو الآخر.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

  • السمات