;

8 شخصيات تقابلهم يوميا في المواصلات العامة.. تعرف عليهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
8 شخصيات تقابلهم يوميا في المواصلات العامة.. تعرف عليهم

هناك الكثير من الشخصيات التي يمكنك مقابلتها في وسائل المواصلات العامة، التي تكشف لك الكثير عن طباعهم الطيبة، أو تصرفاتهم السلبية التي تجعلك ترغب في القيام من جانبهم على الفور وعدم الاحتكاك بهم.

سنعرض لك في التقرير التالي، عن أبرز الشخصيات التي ستجدها في المواصلات العامة، يمكنك مشاركتنا من خلال التعليقات، عن أكثر الشخصيات التي تزعجك في المواصلات العامة، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

8 أنواع من الشخصيات تجدهم في المواصلات العامة

الذي يتحدث بصوت عال في الهاتف

هذه الشخصية التي ستجدها في المولات التجارية وفي العمل والمواصلات، لكن الأمر يبدو مزعج للغاية، خاصة بعد الانتهاء من يوم عمل طويل، الرغبة في الحصول على بعض الهدوء قبل الوصول للمنزل.

ستجد في هذه الشخصية أنه فضولي للغاية، يميل لجهتك للنظر في هاتفك، أو التحدث معك عن بعض المشكلات العامة أو الاجتماعية، هذا النوع من الأشخاص يكون بطبعه اجتماعي للغاية، لكن لا ينصح بالجلوس بجانبه في المواصلات العامة.

الذي يحمل الكثير من الأغراض

هذا التصرف يعتبر غير لائق، يسبب إزعاج للأشخاص المحيطين بك في المواصلات العامة، خاصة الشخص الذي ستجلس بجانبه، في حالة وجود هذه الشخصية معك في الأوتوبيس أو عربة المترو، لا تجلس بجانبها منعاً لحدوث بعض المضايقات.

الذي يتحرك بكثرة

هذا النوع من الشخصيات التي ستجدها في المواصلات العامة، تعتبر الأكثر إزعاجاً لدى الكثيرون، نتيجة فرط الحركة التي تصيب الشخص الجالس بجانبه بالتوتر، بالتالي يصبح الأمر مزعج للغاية.

الذي لا يهتم بنظافته الشخصية

خاصة في فصل الصيف، يصبح الأمر قاتل ومزعج للغاية للآخرين، إذ عدم العناية بالنظافة الشخصية، ينتج عنه بعض الإحراج للشخص، كما أنه سيلاحظ أن المحيطين به، سيبتعدون عنه سواء عند التحدث أو الجلوس بجانبه.

الذي يصدر الكثير من الضوضاء

على الفرد الانتباه جيدًا من تصرفاته الخاصة، عندما يكون في الأماكن والمناطق العامة، حتى لا يسبب الإزعاج ومضايقة لمن حوله، لذلك لا يفضل أن تقوم بتشغيل الأغاني والموسيقى على هاتفك بصوت عال يزعج من حولك، فهم لا يرغبون في السماع معك.

الذي يختار النوم للهروب من ضوضاء الطريق

لا بأس في ذلك، لكن عليك الانتباه جيدًا من طريقة نومك، حتى لا تسبب بعض المضايقات للشخص الجالس بجانبك، كما يفضل الاستعانة بالوسادة الخاصة بالرقبة، حتى لا تميل برأسك على كاتفيه، فالذي يجلس بجانبك غير مجبر على تحمل هذا التصرف.

الشخص الذي يتحدث كثيرًا

ستجده يبدأ التحدث في جميع المشكلات العامة، حتى يعرف من خلالها طبيعة عملك، أو مسكنك، أو حالتك الاجتماعية، تسيطر على شخصيته الطابع الفضولي، بطريقة ستجعلك تشعر بالتوتر الشديد.

الشخص المتحرش

الذي يسبب بعض المضايقات لدى السيدات، من خلال النظر بشكل غير لائق، عادة ما يكون غير متزن عقليًا، في هذه الحالة عليك بالابتعاد عن هذه الشخصيات نهائيًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه