40 بقرة تهرب من مسلخ إلى الشوارع في كاليفورنيا: وهذا ما حدث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
40 بقرة تهرب من مسلخ  إلى الشوارع في كاليفورنيا: وهذا ما حدث
مقالات ذات صلة
هروب بقرة من المسلخ والحكومة تكافئها ?
شاهد: سعوديتان تهربان إلى جورجيا بهدف اللجوء إلى بريطانيا.. هذا ما حدث
صور: قطيع مكون من 40 بقرة يصيب سكان قرية بريطانية بحالة ذعر

أفادت شبكة سي بي إس لوس أنجلوس أن عشرات الأبقار هربت من مسلخ في جنوب كاليفورنيا وتجولت بحرية لأكثر من ساعة.

مما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص وقُتل أحد الحيوانات برصاص أحد السكان بعد أن قالت السلطات إنها هاجمت أسرته وتم نقل الأسرة إلى المستشفى بإصابات طفيفة.

وقالت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس إن 40 بقرة على الأقل هربت عبر بوابة تركت مفتوحة بطريق الخطأ في مانينغ بيف وأظهر مقطع فيديو  أبقار تدافعت في حي سكني في بيكو ريفيرا وتجري في ساحة.
وأظهر مقطع آخر كيف قامت المجموعة الكبيرة بإبطاء حركة المرور أثناء سيرها في منتصف الشارع.

واستقرت الأبقار في نهاية المطاف في شارع مغلق وأحاط بها نواب العمدة. لم ينجحوا في محاولة جمع الأبقار، مما دفع حيوانات المزرعة إلى التشتت لمسافة أبعد.
حاول مربي الماشية ذوي الخبرة في المنطقة المساعدة في حصاد الماشية، في أحد المقاطع الأخرى حاول مربي الماشية مشاجرة إحدى الأبقار وبدلاً من ذلك داسة الحيوان.

تم نشر LASD Mounted Enforcement Detail أيضًا للمساعدة في استعادة الحيوانات، ونقلها استغرق الأمر عدة ساعات لجمع الماشية وتحميلها في مقطورات.

الأبقار

تسمي الأنثى بقرة والثيران للذكور، هي النوع الأكثر شيوعًا من ذوات الحوافر الكبيرة المستأنسة هم أعضاء حديثون بارزون في الفصيلة الفرعية Bovinae وهم أكثر الأنواع انتشارًا من جنس Bos ويتم تصنيفهم بشكل جماعي على أنه Bos taurus.

عادةً ما تُربى الماشية كماشية للحوم، لحم البقر أو لحم العجل وللحليب وللجلود التي تستخدم في صناعة الجلود ويتم استخدامها كحيوانات ركوب وحيوانات جر، ثيران أو ثيران تسحب العربات والمحاريث والأدوات الأخرى.

 منتج آخر للماشية هو روثها والذي يمكن استخدامه لإنتاج السماد أو الوقود، في بعض المناطق مثل أجزاء من الهند، للماشية معنى ديني كبير، ومعظمها من السلالات الصغيرة مثل Miniature Zebu يتم الاحتفاظ بها أيضًا كحيوانات أليفة.

منذ حوالي 10500 عام تم تدجين الماشية من ما لا يقل عن 80 من السلف في وسط الأناضول والشام وغرب إيران، وفقًا لمنظمة الأغذية والزراعة (الفاو) يوجد ما يقرب من 1.5 مليار رأس ماشية في العالم اعتبارًا من عام 2018 وفي عام 2009 أصبحت الماشية واحدة من أولى حيوانات الماشية التي تم تعيين جينوم لها بالكامل.