270 ألف مستخدم على Twitter يعشقون فيديو عيد الميلاد لكلاب جو بايدن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
270 ألف مستخدم على Twitter يعشقون فيديو عيد الميلاد لكلاب جو بايدن
مقالات ذات صلة
شاهد فهد يلعب مع الناس ويثير مخاوفهم في الهند
فيديو مرعب يُظهر النمر الأسود يحاول سحب أناكوندا من الماء
كلب يصافح المصلين بالهند في فيديو رائع

خلال الشهرين الماضيين لم يكن العديد من الأمريكيين متحمسين للغاية فقط للترحيب برئيسهم الجديد جو بايدن في البيت الأبيض ولكن تم ضخهم أيضًا لتحية اثنين من كلاب الراعي الألماني الرائعتين المسمى Champ and Major.

نظرًا لمعرفته كيف يشعر الناس تجاه كلبيه، عشية عيد الميلاد ذهب بايدن على Twitter ليتمنى للجميع عيد ميلاد سعيد من خلال مشاركة مقطع فيديو صغير بطولة اثنين من أصدقائه الرقيقين.

الفيديو الذي تبلغ مدته 42 ثانية والذي شاركه بايدن يصور تشامب ومايجور وهما يستمتعان بالعطلة بطريقتهما الفريدة وكتب بايدن في وصف منشوره على Twitter: "بغض النظر عن الطريقة التي تحتفل بها هذا العام يتمنى Champ و Major لك عيد ميلاد سعيد".

بايدن

مقطع فيديو

يصور مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 42 ثانية كلاب بايدن الرائد والبطل يحتفلان بعيد الميلاد بطريقتهما الفريدة. وشوهد تشامب مستلقيا بهدوء تحت شجرة عيد الميلاد محاطا بالهدايا مسترخيًا ويستمتع بالأمسية بينما يتم القبض على ميجر وهو يركض بلا هوادة حول المنزل ويلعب بألعابه.

في الوقت نفسه يتم القبض على الرائد النشط وهو يركض بلا هوادة حول المنزل ويلعب بألعابه وتقرأ الرسالة التي تظهر في نهاية الفيديو "بغض النظر عن كيفية الاحتفال عيد ميلاد سعيد".

سرعان ما انتشر فيديو بايدن على المنصة وحصل على أكثر من 271 ألف إعجاب وأكثر من 28 ألف إعادة تغريد، كلب جو بايدن هو أول كلب مأوى رسميًا يعيش في البيت الأبيض.

أصبح الراعي الألماني المسمى ميجور جزءًا من عائلة بايدن في عام 2018 عندما تبناه من جمعية Delaware Humane Association، في البداية كان الزوجان يقومان برعايته فقط ولكن وقعوا في حب الطفل الصغير بجنون وقرروا الاحتفاظ به.

اليوم هو يوم حظ الرائد! لم يجد ميجور منزله إلى الأبد فحسب بل تبناه نائب الرئيس جو بايدن والدكتورة جيل بايدن! حظًا موفقًا وأشكرك على كونك أحد أصدقائنا مدى الحياة!، وفقاً لما أعلنته جمعية Delaware Humane Association عن الأخبار المتعلقة بالتبني على Facebook مرة أخرى في نوفمبر 2018.

الكلب الآخر المسمى Champ هو أيضًا راعي ألماني كان جزءًا من عائلة بايدن منذ عام 2008، على ما يبدو تم شراء Champ من مربي تجاري كبير الحجم مما أدى إلى تلقي بايدن قدرًا كبيرًا من الانتقادات لشراء كلب عندما يكون هناك الكثير منهم يعيشون في ملاجئ.
رد آلاف الأشخاص بإغراق الكلاب في تعليقات جميلة بينما رد البعض بمشاركة صور لحيواناتهم الأليفة متمنياً للجميع عيد ميلاد سعيد.

جو بايدن

جوزيف روبينيت بايدن جونيور من مواليد 20 نوفمبر 1942 هو سياسي أمريكي والرئيس المنتخب للولايات المتحدة، هزم بايدن الرئيس الحالي دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2020 وسيتم تنصيبه كرئيس 46th في 20 يناير 2021.

وهو عضو في الحزب الديمقراطي، شغل بايدن منصب نائب الرئيس السابع والأربعين خلال إدارة أوباما من 2009 إلى 2017 ولاية ديلاوير في مجلس الشيوخ الأمريكي من عام 1973 إلى عام 2009.

نشأ بايدن في سكرانتون في بنسلفانيا ونيو كاسل كاونتي بولاية ديلاوير، ودرس في جامعة ديلاوير قبل أن يحصل على شهادته في القانون من جامعة سيراكيوز عام 1968. وانتُخب عضوًا في مجلس مقاطعة نيو كاسل في عام 1970 وأصبح سادس أصغر سيناتور في أمريكا التاريخ عندما انتخب لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية ديلاوير في عام 1972 عن عمر يناهز 29 عامًا.

كان بايدن عضوًا منذ فترة طويلة في لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ وفي النهاية رئيسًا لها، عارض حرب الخليج في عام 1991 ودعم توسيع حلف الناتو في أوروبا الشرقية وتدخلها في الحروب اليوغوسلافية في التسعينيات.

أيد القرار الذي يجيز حرب العراق في عام 2002 وعارض لاحقًا زيادة عدد القوات الأمريكية في عام 2007، كما ترأس اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ من عام 1987 إلى عام 1995 والتي تتعامل مع سياسة المخدرات ومنع الجريمة وقضايا الحريات المدنية وقادت الجهود لإقرار قانون مكافحة الجرائم العنيفة وإنفاذ القانون وقانون العنف ضد المرأة.