21 صورة لا تُنسى في تاريح الإنترنت: قصص ممتعة في خلفية المشهد

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
21 صورة لا تُنسى في تاريح الإنترنت: قصص ممتعة في خلفية المشهد
مقالات ذات صلة
الفلبين تدمر 21 سيارة فارهة في مشهد غريب: ما السبب في ذلك؟
للنجوم.. صور سيلفى لا تنسى
اليونان في صور مدهشة لا يمكن أن تُنسى

منذ بداية الإنترنت، تمت مشاركة مجموعة كبيرة من الصور عبر آلاف المواقع المختلفة، في بعض الحالات، قد يكون من الصعب تحديد ما إذا كانت الصورة حقيقية أم لا، خاصة مع استخدام برامج تحرير الصور الحديثة، لكننا نقدم لكم 21 صورة شهيرة تم نشرها عبر الإنترنت، كل هذه الصور حقيقية والأهم القصص وراء بعض هذه الصور.

القصص وراء 21 صورة شهيرة

صورة الثقب الأزرق العظيم

The Great Blue Hole هو حفرة كبيرة قبالة ساحل بليز، يقع بالقرب من مركز Lighthouse Reef وهي جزيرة مرجانية صغيرة على بعد 70 كيلومترًا من مدينة بليز، يبلغ عرض الحفرة أكثر من 300 متر وعمقها 124 مترًا، تم تشكيلها خلال عدة حلقات من العصر الجليدي الرباعي واشتهر الموقع من قبل جاك إيف كوستو، الذي أعلنه كواحد من أفضل عشر مناطق للغوص في العالم في عام 1971، أحضر سفينته كاليبسو إلى الثقب لرسم خريطة لأعماقها.

صورة عناق الباندا

في أعقاب زلزال شرق اليابان الكبير عام 2011، ظهرت مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو على الإنترنت، تظهر إحدى الصور باندا تعانق ساق رجل، تم نشر الصورة في يناير من عام 2006، تُظهر الصورة باندا عملاقة تمسك ساق مغذيتها في مركز حماية الباندا الصيني في وولونغ بمقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين.

صورة اقتراب التسديدة

توجد الدببة الرمادية فقط في ألاسكا وغرب كندا وأيداهو ومونتانا وواشنطن ووايومنغ وتمتد جنوبًا حتى يلوستون ومنتزه جراند تيتون الوطني، في عام 2005، كان رجل يدعى تشارلز ليندساي في ملعب يلوستون كلوب للجولف في بيج سكاي، مونتانا، عندما التقط صورة لدب في المنطقة، حيث قفز الدب من فوق السياج وأخاف مجموعة من لاعبي الغولف.

صورة ملايين الدولارات

رجل أعمال مكسيكي من أصل صيني تم اتهامه بتهريب المواد الكيميائية الأولية للإيفيدرين، في يوليو 2007، قدمت الحكومة الأمريكية لائحة اتهام ضد زينلي يي غون واتهمته بالتآمر للمساعدة والتحريض على استيراد الميثامفيتامين إلى الولايات المتحدة، دخلت الحكومة المكسيكية منزل السيد يي جون في لوماس دي تشابولتيبيك، مكسيكو سيتي وصادرت مئات الملايين من الدولارات، إجمالاً صادرت الحكومة 207 ملايين دولار أمريكي و18 مليون بيزو مكسيكي و200 ألف يورو و113 ألف دولار هونج كونج وكمية كبيرة من جواهر مجهولة القيمة.

ضوء بحيرة إيزابيلا

في عام 1957، التقط صورة غير عادية من قبل رجل كان وخطيبته يركبان هارلي ديفيدسون عبر جنوب سييرا نيفادا بالقرب من بحيرة إيزابيلا في كاليفورنيا، عندما قررا التقاط بعض الصور، لم يلاحظ الزوجان أي شيء خارج عن المألوف ومع ذلك، عندما تم تطوير الشرائح الملونة لاحقًا، كان هناك ضوء غريب على إحدى الصور، تم نقل الشريحة بعد ذلك إلى مكتب مجلة Time Life في لوس أنجلوس، ووفقًا لاختباراتهم، كانت الصورة أصلية ولم يكن الضوء مفتعلا.

الذئب العملاق

في عام 1995، أدخلت خدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية 35 ذئبًا كنديًا رماديًا إلى وسط ولاية أيداهو ومنطقة يلوستون في وايومنغ، منذ ذلك الوقت تضاعفت الحيوانات وتتحرك في مجموعات ضخمة، منذ عام 2009، ظهرت مجموعة كبيرة من الصور على الإنترنت توثق الذئاب العملاقة، تُظهر الصورة المختارة ذئبًا رماديًا كنديًا يبلغ وزنه 180 رطلاً تم إطلاق النار عليه بالقرب من وسط ولاية أيداهو، في الولايات المتحدة.

رذاذ الفلفل في الوجه

سلسلة من المظاهرات في جامعة كاليفورنيا، ديفيس والتي حظيت باهتمام دولي في 2011، بعد أن انتشر مقطع فيديو وصور لضباط شرطة الجامعة وهم يرشون الفلفل في وجه مجموعة من الطلاب، بدأ ضابطان برش رذاذ الفلفل مباشرة على وجوه الطلاب الجالسين السلميين وسجل المارة الحادث بكاميرات هواتفهم المحمولة، فيما هتف المتظاهرون "عار عليكم" و "دعوهم يذهبون" في وجه ضباط الشرطة.

ثنائي فريد من نوعه

في ديسمبر 2004، وقع زلزال هائل تحت سطح البحر قبالة الساحل الغربي لسومطرة بإندونيسيا، تسبب الزلزال في سلسلة من موجات المد المدمرة، مما أسفر عن مقتل أكثر من 230، كما دُمرت الحيوانات في المنطقة، خلال الحدث، تم فصل فرس النهر الرضيع الملقب بأوين عن عائلته، تم إنقاذه من قبل حراس الحياة البرية ونقله إلى محمية للحياة البرية في مدينة مومباسا الساحلية في كينيا، بمجرد وضعه هناك، ركض فرس النهر الصغير لتحية سلحفاة عملاقة تدعى Mzee، شوهد أوين منذ ذلك الحين وهو يلعق السلحفاة التي يعتبرها والدته الجديدة.

تربص الدولفين

في أبريل 2003، التقط المصور كورت جونز صورة في Surfrider Beach في ماليبو، كاليفورنيا، تظهر راكب أمواج يقترب من الدلفين، انتشرت الصورة مع وصف أن المخلوق كان سمكة قرش بيضاء كبيرة، هذا بالطبع خاطئ ومع ذلك، فهي صورة رائعة مع توقيت ولون وزاوية كاميرا مثالية.

صورة قافلة الظل

تُظهر هذه الصورة ظلال مجموعة من الجمال وهي تسافر عبر الصحراء، إذا نظرت عن كثب سترى أن اللون الأسود هو ظلال الجمل، تضفي التضاريس الصحراوية الجبلية، جنبًا إلى جنب مع الشمس وزاوية الكاميرا، وهمًا في الصورة، اعتبرت الصورة واحدة من أفضل الصور لعام 2005 والتقطها جورج شتاينميتز، الذي ظهر عمله على غلاف ناشيونال جيوغرافيك.

وحش جزيرة هوك

التقط رجل يدعى روبرت لو سيريك صورة لمخلوق ضخم يشبه الشرغوف بالقرب من جزيرة هوك، يُزعم أن سيريك وعائلته شاهدوا المخلوق على أرضية البحيرة بعد تحطيمه على الحاجز المرجاني العظيم، لا شك في أن الصورة حقيقية، لكن يشعر الكثير من الناس أن الحدث من اختراع روبرت، لقد قيل أنه استخدم غطاء بلاستيكي ثقيل الوزن لخلق الوهم بوجود ثعبان بحري كبير.

وفاة رينالدو داجسا

رينالدو داجسا سياسيًا فلبينيًا، شغل منصب عضو مجلس، حتى اغتياله في 1 يناير 2011، اكتسبت وفاته سمعة سيئة بسبب حقيقة أنه كان بصدد التقاط صورة عائلية في يوم رأس السنة الجديدة في شارع Tuna عندما قُتل، التقطت الصورة عن غير قصد وجوه كل من قاتله ومراقبًا للقاتل.

ظهور رائد فضاء في خلفية صورة

الصورة تظهر شخصية في الخلفية يرتدي بدلة فضاء ويصر على أنه لم ير أي شخص حاضرًا عند التقاط الصورة، جذبت الصورة اهتمام أخصائيي طب العيون وأصبحت مصدر جذب عالمي وأكد المحللون في كوداك أن الصورة حقيقية.

النسر في مواجهة الثعلب

يعد النسر الذهبي أحد أشهر الطيور الجارحة في نصف الكرة الشمالي، من المعروف أنها تهاجم وتقتل الثعالب والقطط البرية والمنزلية والماعز الجبلي والوعل والغزلان الصغيرة وحتى غزال اليحمور، تم التقاط هذه الصورة من قبل المصور الفنلندي بيكا كومي في عام 2006، تظهر السلسلة الكاملة للصور أن الثعلب صادف النسر أثناء إطعامه وتبع ذلك مشاجرة، ثم أمسك النسر بالثعلب، بعد التقاط الصورة، تمكن الثعلب من التحرر والهرب.

التمساح العملاق في الفلبين

في سبتمبر من عام 2011، ظهرت سلسلة من الصور على الإنترنت تظهر تمساحًا ضخمًا تم التقاطه في الفلبين، هذا المخلوق هو واحد من أكبر التماسيح التي تم تسجيلها على الإطلاق ويبلغ طوله 6.4 مترًا، يزن طنًا واحدًا وقد تم اصطيادها على مدار ثلاثة أسابيع بواسطة فريق ضخم مكون من 100 رجل.

مجال هابل شديد العمق

حقل هابل شديد العمق، هي صورة لمنطقة صغيرة من الفضاء في كوكبة Fornax، تم تكوين الصورة من بيانات مأخوذة من تلسكوب هابل الفضائي في عامي 2003 و2004، إنها أعمق صورة للكون تم التقاطها على الإطلاق، تتضمن هذه الصورة عالية الدقة مجرات من مختلف الأعمار والأحجام والأشكال والألوان.

صورة جسم غير عادي

هوائي التانين هو الاسم الذي يطلق على جسم غير عادي تم تصويره في قاع البحر بواسطة سفينة الأبحاث الأوقيانوغرافية في أنتاركتيكا، تم التقاط الصورة عندما كانت السفينة تقع غرب كيب هورن، بعد التحليل، تم تحديد أن الجسم يبلغ ارتفاعه من قدمين إلى ثلاثة أقدام وله ستة أشرطة عرضية رئيسية متباعدة بشكل متساوٍ فوق ساقه، الجسم الغريب قد يكون قطعة أثرية من خارج كوكب الأرض.

تحطيم موسيقي لجيتاره على المسرح

خلال حفلة موسيقية، التقطت امرأة تدعى بيني سميث صورة شهيرة لبول سايمونون وهو يحطم غيتاره على المسرح، تم استخدام الصورة كغلاف لألبوم London Calling، تم التصويت عليها لاحقًا كأفضل صورة لموسيقى الروك أند رول على الإطلاق.

قرد دي لويز

قرد دي لويز هو أحد الرئيسيات الكبيرة التي واجهها فرانسوا دي لويز خلال رحلته للبحث عن البترول، في منطقة على طول الحدود بين كولومبيا وفنزويلا، عندما كانت المجموعة تخيم بالقرب من نهر Tarra.

ظهور طائرة غريبة

في عام 2007، ظهرت سلسلة من الصور الفوتوغرافية على الإنترنت تظهر طائرة غريبة تحلق في مناطق مختلفة من كاليفورنيا، وفقًا لروايات مختلفة، كان الجسم صامتًا تمامًا تقريبًا وتحرك بسلاسة شديدة، شوهد يتحرك ببطء حتى انطلق في غمضة عين، في أبريل ومايو ويونيو من عام 2007، تم تصوير الجسم في بحيرة تاهو، كابيتولا وبيج باسين، كاليفورنيا، لكن الصور لم تصدق من قبل أي نوع من السلطة ويمكن أن تكون ملفقة. [1]