يوتيوبر سعودي يتصدر الترند.. يوزع أعلام فلسطين في مونديال قطر بالمجان

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
يوتيوبر سعودي يتصدر الترند.. يوزع أعلام فلسطين في مونديال قطر بالمجان
مقالات ذات صلة
حاضرين.. منصة سعودية جديدة للتسهيل على مشجعي مونديال قطر
طيران ناس السعودية تسير 6 رحلات يوميا إلى قطر لمتابعة المونديال
صور مدن فلسطين الحقيقية التي لا ترونها في الإعلام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصانع المحتوى السعودي "عبدالعزيز التميمي"، المشهور بـ"كمستكا" والذي وصل إلى قطر، قبل أيام لحضور فعاليات المونديال، وهو يوزع علم فلسطين مجاناً على مشجعي البطولة ويرفض بيعه.

وظهر اليوتيوبر وهو يبيع أعلام الدول المشاركة في كأس العالم بمبالغ رمزية ويوثق تجربته مع الشجعين بالفيديو، لكنه رفض بيع علم فلسطين أو الكوفية الفلسطينية، وأصر على توزيعها بالمجان.

ودعا الجميع إلى ارتداء الكوفية وعدم خلعها.

وعبر عن فرحته وسعادته بتوزيع علم فلسطين، قائلاً: "بخلي قطر كلها فلسطين".

وقال بإنه سيقى مرتدياً الكوفية طوال رحلته.

مغامرة بهللة واحدة

وكان "كمستكا" وثق على قناته في "يوتيوب"، الثلاثاء الماضي، وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة، بعد مغامرة استمرت 13 يوما بدأها بهللة واحدة فقط (الدولار = 376 هللة).

وقامت مغامرة عبدالعزيز "كمستكا" على الخروج من بيته بهدف الوصول إلى كأس العالم عبر الهللة التي امتلكها فقط، حيث بدأ في ممارسة عدد من الأعمال لتوفير النفقات اللازمة للسفر والحصول على تأشيرة هيّا لدخول قطر.

وتضمنت مغامرته بيع زجاجات المياه والورود، ورسم الأشخاص في الشارع لبيع الصور، كما اشترى بعض أدوات الشاي وقام ببيعها في شوارع الرياض.

واستطاع توفير مبلغ يكفي لاستئجار سيارة، وعندها استخدمها سيارة أجرة لتوصيل الناس، كما عمل على توصيل بعض الطلبات ضمن برامج التوصيل المتاحة على الإنترنت، وعمل في بعض الأيام خلال المغامرة لمدة 4 ساعات يوميا في مقهى شهير، وفق "كمستكا".

ولم تَخلُ المغامرة من بعض المشاكل، إذ قُبض عليه ذات مرّة بسبب بلاغ من أحد الأشخاص ادعى مخالفته للقواعد، كما تعرضت السيارة المستأجَرة لحادث في أحد الأيام.

وتمكن "كمستكا" في اليوم الـ12 للمغامرة من الوصول إلى المبلغ المطلوب الذي يكفي العثور على تذكرة لمباراة واستخراج بطاقة هيّا، وكذلك مصاريف الطيران.

وشارك عبر قناته على "يوتيوب"، وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة وجولته في بعض الأماكن الشهيرة مثل سوق واقف، حيث حظي بترحيب واسع من الجمهور العربي الذي يملأ شوارع المدينة، بعد أن حظيت رحلته بمتابعة واسعة.