وجبات أطفال مبتكرة: هكذا أقنعت أم ذكية جداً أولادها بتناول طعام صحي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020
وجبات أطفال مبتكرة: هكذا أقنعت أم ذكية جداً أولادها بتناول طعام صحي
مقالات ذات صلة
صور: تصرفات غير متوقعة من الأطفال تدفع الأهل إلى الجنون
صور: تصرف مشاغب لـ 3 توائم يضع أم في صدمة مضحكة 😂
شاهد.. هذا ما يحدث عند ترك أدوات المكياج بالقرب من الأطفال لدقائق!

حققت أم يابانية شهرة كبيرة بفضل ما تصنعه من وجبات لأطفالها الثلاثة، حيث حولت أطباق الطعام اليومية إلى لوحات وقصص مسلية يستمتع بها الأولاد قبل تناول الوجبة.


وجبات أطفال روضة

السيدة اليابانية عُرفت باسم إيتوني ماما Etoni Mama وذلك بفضل مهارتها في صنع البيض بأشكال جميلة تدفع الأطفال لتناوله دون أي تعب أو عناء بخاصة وأن لديها 3 فتيات أعمارهم بين الـ11 و7 و9 سنوات.
إيتوني ماما لم تحصل على أي دروس أو دورات لتعلم تزيين الطعام وتغيير شكلة بل اعتمدت بالكامل على مكونات متوفرة لديها في المنزل من خضروات وقطع جبن ولحوم مدخنة لتصنع هذه المشاهد من أفلام الكارتون.


وعلى الرغم من أن وجبات الطعام معقدة جداً إلا أنها حققت للسيدة إيتوني شهرة كبيرة ووصل عدد متابعيها على إنستقرام 135 ألف متابع كما أنها لا تكتفي بصنع البيض فقط بل تصنع أطباق متنوعة تنال إعجاب الأطفال والكبار على حدٍ سواء.
عمل الأم ليس سهلاً فهو يستغرق منها الكثير من الوقت والمجهود كي لا تكرر الشخصيات فيشعر أطفالها بالملل منها.
فكرة تحويل أطباق الطعام التقليدية إلى أشكال مميزة ابتكرتها الأم بعد رفض أطفالها لتناول العديد من الأطباق وكان أبرزها البيض لذلك حرصت على تقديمه لهم بطريقة جديدة حتى يوافقوا على تناوله بشكل يومي وبالفعل حققت هدفها بهذه الطريقة.


وجبات أطفال

من أشهر وجبات الأطفال التي تصنعها إيتوني ماما الحلوى والكعك الذي تزينه بشخصيات مرحة بجانب أطباق الفاكهة التي تقوم بتقطيعها وتشكيلها للتحول إلى مشاهد كارتون مرحة.
الأم اعتمدت على شخصيات متعددة من أبرزها شخصية كارتون بوكيمون الشهيرة بيكاتشو بجانب شخصيات أفلام كرتون عالمية مثل حكاية لعبة أو فيلم Frozen بجانب ميكي و الدب بو.
شاهدوا صور ممتعة لوجبات أطفال مبتكرة صنعتها إيتوني ماما.