مشاهير تلقوا هدايا مخيفة من المعجبين: أرنب ميت أقلها رعباً

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مشاهير تلقوا هدايا مخيفة من المعجبين: أرنب ميت أقلها رعباً
مقالات ذات صلة
صور: مخيفة بدرجة لا تُصدق.. أزياء المشاهير الأكثر رعبًا في الهالوين
ميت يبعث برسالة مخيفة لزوجته!?
فيديو كوميدي أطفال تلقوا هدايا لا يحبونها.. وهذا كان رد فعلهم

لقد ثبت أن كونك من المشاهير هو أكثر من مجرد بريق وسحر، في كثير من الحالات، يمكن أن يأتي أيضًا مع الشهرة الكثير من الأشياء السيئة والمخيفة، على الرغم من أن العديد من المعجبين لديهم قدرة على التعبير بشكل لطيف عن إعجابهم بالمشاهير، إلا أن بعض المعجبين يأخذون إعجابهم إلى أقصى الحدود، حتى ارتكاب أعمال مجنونة في بعض الأحيان، بالنسبة لهؤلاء المشاهير العشرة، تحول تفاني معجبيهم من مجرد اهتمام إلى هوس غريب وغير صحي تمامًا مما أدى إلى هذه الهدايا المخيفة.

هدايا مخيفة من المعجبين إلي المشاهير

آفريل لافين: هدية الأرنب الميت

كونك من المشاهير يأتي مع الشهرة والثروة والمعجبين، بالنسبة إلى آفريل لافين Avril Lavigne، فإن نجاحها المستمر جعلها ليست غريبة على التفاعلات والهدايا من المعجبين بها ومع ذلك، لم تكن تتوقع الغرابة التي تصاحب بعض الهدايا، خلال مقابلة، طُلب من أفريل تسمية أغرب هدية تلقتها على الإطلاق، فبالنسبة لبعض المطربين والممثلين، كانت الهدايا عبارة عن ملابس، حمالات صدر وقمصان وأحيانًا ملابس داخلية.

لكن بالنسبة لهذه المغنية، لم يكن عنصرًا ماديًا على الإطلاق ولكن خلال إحدى جولاتها للترويج لألبوم، تم تسليم أفريل جثة أرنب ميت، لم تكن هناك ملاحظة، لذلك لم تفهم أفريل نية المعجب ومع ذلك، قيل إن الأرنب يمكن أن يكون حظًا سعيدًا.

الأخوة جوناس: هدية سمكة قرش

تعود الشهرة السريعة لفريق الأخوة جوناس Jonas Brothers إلى موهبتهم الموسيقية، من المعروف أن معجبيهم، بدءًا من الفتيات المراهقات إلى الرجال والنساء البالغين، أحيانًا يتخطون الخط الفاصل بين ما هو مقبول وما هو غير مقبول، بما في ذلك التسلل إلى غرفهم بالفندق ومنحهم هدايا مروعة، مثل سمكة قرش صغيرة محفوظة.

الهدية، التي تم تقديمها للأخوين من معجب محبوب أثناء قيامهم بجولة، لم تأتي مع تفسير، لكن سمكة القرش الصغيرة المحفوظة كانت داخل أنبوب، كان الأخوان غير متأكدين من معنى الهدية أو ما كان من المتوقع أن يفعلوه بها وكان القرش مصحوبًا بملاحظة بسيطة تقول: "هذه سمكة قرش ميتة".

تريشيا هيلفر: هدية الحيوان المنوي

يعتمد خيار تكوين أسرة على الأشخاص المعنيين ومع ذلك، فإنه لا يستلزم إرسال الحيوانات المنوية في البريد إلى أحد المشاهير المفضلين على أمل تكوين أسرة، بالنسبة للممثلة تريشيا هيلفر، قرر أحد المعجبين أن أفضل خيار له لتكوين أسرة معها هو فعل ذلك بالضبط، حدث ذلك عندما كانت تفتح بريد المعجبين، لم تدرك ما سقط من الظرف حتى نظرت إلى محتويات الرسالة الأخرى: صورة لرجل وامرأة وطفل بالإضافة إلى حقنة مليئة بسائل أبيض وملحوظة حول تكوين أسرة معه على الفور.

أخبرت تريشيا شخصًا ما في الاستوديو حيث كانت تعمل بشأن الحادث، مضطربة وخائفة بعض الشيء ومن هناك تم الاتصال بالشرطة وتمكن المحققون من تعقب المعجب المخيف، على الرغم من أن تريشيا لم تكشف عما حدث لها، لم تكن تريشيا هيلفر هي المشهورة الوحيدة التي اختبرت هذا، حيث أن في أوائل عام 2019، تم إرسال قنينة السائل المنوي للمغنية إيجي أزاليا أيضًا.

نورمان ريدوس: هدية غرسات الثدي السيليكون

سقوط أجزاء من الجسم هو جانب غريب ومرعب من أفلام الزومبي، نورمان ريدوس، الذي يلعب دور البطولة في The Walking Dead، يعرف عن هذا الأمر بشكل مباشر، على الرغم من أنه تعامل مع أجزاء جسم مزيفة يتم إلقاؤها عليه في معركة مع الزومبي، إلا أنه تصارع أيضًا مع إرسال أجزاء من الجسم إليه في الحياة الواقعية.

تم إرسال الغرسة إليه كهدية من قبل أحد المعجبين الذين اعتقدوا أن ريدوس بدا مكتئبًا. بدلاً من التخلص منها ، وجد ريدوس الهدية مضحكة وقرر تنظيفها وعرضها، في عام 2015، تلقى الممثل غرسة ثدي أخرى عبر البريد ومع ذلك، مازح ريدوس أنه لن يعارض الحصول على المزيد من غرسات الثدي من المعجبين في المستقبل، فقد استمر ريدوس في تلقي غرسات الثدي، بعضها ملفوف في صناديق مجوهرات، بالإضافة إلى هدايا مثل لحم السنجاب.

إد شيران: كعكة ذات شعر بشري

بالنسبة لإد شيران، كان تناول الكعك هواية شائعة جدًا، إن حب شيران للكعك معروف جيدًا لدى معجبيه، فقد تلقى العديد من الهدايا، بدءًا من الدمى إلى القلائد إلى المخبوزات، نظرًا لأن شيران ليس من يرفض الطعام، فقد قبل كعكة من أحد المعجبين معتقدًا أنها كانت على ما يبدو مفاجأة لذيذة وهدية مدروسة من أحد المعجبين ولكن كان هناك حشوة غير متوقعة في الداخل.

بمجرد أن عض شيران الكعكة وجد أنها مليئة بقطع من شعر المرأة، لم يكن هناك تفسير لذلك، على الرغم من اعتقاد شيران أنها ربما كانت طريقة المعجبة في محاولة أن تكون "بداخل الهدية"، لكن على الرغم من حبه للكعك، فقد أصبح شيران أقل حماسًا عند قبول المخبوزات من المعجبين لتجنب حالة أخرى من الشعر.

كشا: هدية من الأسنان

اشتهرت كيشا بكونها غريبة الأطوار ورغبتها في التميز وقد قامت بأشياء يمكن اعتبارها مخيفة بعض الشيء، مثل اقتحام منزل برنس لجعله يستمع إلى موسيقاها ولهذا السبب لا يبدو الأمر مميزًا للغاية، شخصية كيشا تطلب شيئًا غريبًا بنفس القدر من معجبيها، في هذه الحالة، طلبت منهم أن يرسلوا أسنان - أسنان حقيقية - على أمل أن تتمكن من صنع شيء منها أثناء إعادة تأهيلها وهي تتعافى من اضطراب الأكل.

ونتيجة لذلك، تلقت كيشا ما يقرب من 1000 سن من المعجبين ووفقًا لكلامها، استخدمت كشا الأسنان في صنع أشياء لها لارتدائها، بما في ذلك حمالة صدر وغطاء للرأس وأقراط وقلادة، في الواقع، غطاء الرأس الذي ترتديه للترويج لألبومها Warrior مصنوع من أسنان معجبيها.

أوك تايك يون: رسالة مع دم الحيض

بالنسبة إلى أوك تايك يون Taecyeon وهو عضو في فرقة الفتيان الكورية الجنوبية 2PM، تلقى رسالة وبدلاً من استخدام الحبر، كتبت إحدى المعجبات رسالتها بدم الحيض، حيث كتبت المعجبة أنها كرست دم الحيض الخاص بها لـ Taecyeon وقالت إنها لا تستطيع العيش بدونه، على الرغم من أنه لا يعرف من هي، كما أنها وضعت شعر عانتها داخل الرسالة.

زاك إيفرون: جلد إنسان

على الرغم من أنه يبدو وكأنه حبكة فيلم رعب، إلا أن زاك إيفرون Zac Efron ونظرًا لدوره البطولي في أفلام ديزني هاي سكول ميوزيكال ووقته المستمر في دائرة الضوء، حصل إيفرون على نصيبه العادل من تجارب المعجبين، بدءًا من تلقي رسائلهم وحتى جعلهم يظهرون في حيه المسور لترك رموز حبهم في صندوق بريده ومع ذلك، ذهبت إحدى المعجبين مع هوسها بعيدًا جدًا عن طريق إرسال قطعة من جلدها إلى إيفرون.

اُستقبل الممثل، الذي فتح بريد المعجبين الخاص به، بمنظر بشع لقطعة من الجلد موضوعة داخل مظروف تخلص إيفرون من الجلد مذهولًا، الآن يضحك على القصة، لأنه يدعي أنه لا يعرف بطريقة أخرى كيف يتفاعل مع شخص يرسل له قطعة من الجلد.

جاريد ليتو: أذن بشرية

في مقابلة عام 2013، أوضح ليتو أنه فتح حزمة للعثور على أذن بشرية مقطوعة بالداخل بالإضافة إلى ملاحظة تسأل: "هل تستمع؟" على الرغم من غرابة الموقف، فقد تبنى ليتو هدية المعجب المروعة بتغريد صورة لها بالإضافة إلى ثقب الأذن واختيار ارتداءها كقلادة.

دوللي بارتون: رضيع

طغت شهرة دوللي بارتون على مر الأجيال وقد تركت موسيقاها علامة لا تمحى على موسيقى الريف ومعجبيها، نظرًا لشعبيتها ، تتمتع بارتون بنصيبها من المعجبين ومع ذلك، فإن تجربة دوللي بارتون مع هدية إحدى المعجبين لا تشبه تجربة أي مشهور آخر، مع احتلالها لأغنية "Jolene" المرتبة الأولى على قوائم الموسيقى الريفية في أوائل السبعينيات، ربما فكرت بارتون في إمكانية تسمية عدد قليل من النساء لمواليدهن الجدد على اسم اغنيتها الناجحة.

لكنها لم تتوقع أن تقوم أم جديدة بذلك ثم تترك الطفل على عتبة باب بارتون، وجدت بارتون الطفلة ملقاة في صندوق عند بوابتها الأمامية، ذكرت الملاحظة المصاحبة أن الرضيعة كانت تسمى جولين وأن والدتها أرادت أن تحصل عليها من بارتون، خافت بارتون وقلقت على الطفلة واتصلت بوزارة الصحة والخدمات الإنسانية واعتنت بالرضيع حتى تمكنوا من المجيء، لم يكن هناك أي متابعة من الأم ولا تعرف بارتون ماذا حدث للطفلة بعد أن أخذتها السلطات. [1]