نوفمبر يأتي بـ6 من أقوى الأفلام السينمائية.. لا تفوت مشاهدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أكتوبر 2018
Bohemian Rhapsody
مقالات ذات صلة
شاهد رد فعل مفاجئ من الأمير النائم أسعد محبيه بعد 15 عاماً من الغيبوبة
فتاة المعادي تتسبب في غضب جديد ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
أهملت علاج أسنانها فترة طويلة لتكتشف إنها مصابة بالسرطان

يزخر شهر نوفمبر المقبل بالعديد من الإنتاجات السينمائية الضخمة، التي ستتنافس على جني إيرادات شباك التذاكر، بعضها أجزاء جديدة لأفلام بالغة الشهرة، فتأهب من الآن لمشاهدة 6 من أقوى الأفلام التجارية خلال عام 2018.

1-Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald
أخيرا سنعود إلى هوجورتس في الجزء الثاني من السلسلة المتممة لروايات أفلام هاري بوتر، "الوحوش المذهلة"، سيحظى خلالها عشاق السلسة بمزيد من التشويق والمواجهة الأسطورية بين البروفيسور دمبلدور وجيليرت جريندلفالد في مغامرة مليئة بالظلام والوحوش والصراع الأخلاقي.

2- Bohemian Rhapsody
تدور قصة الفيلم حول أحداث السنوات التي قادت فرقة "Queen" الإنجليزية لموسيقى الروك، بعد أغنية "Bohemian Rhapsody" التي كتبها فريدي ميركوري، لظهورها الأسطوري بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة "Live Aid" العام 1985.

3- Girl
تحلم لارا البالغة من العمر خمسة عشر عامًا بكونها راقصة باليه، لكنها تواجه تحدياً أكثر تشدداً من معظم الناس كونها ولدت فى جسد صبي.

4- The Grinch
تدور قصة الفيلم حول فنان كوميدي يعيش حياة انفرادية داخل كهف على جبل، مع كلبه الوحيد المخلص "ماكس"، لكنه يذهب في مهمة سرقة أثناء فترة عيد الميلاد، لكن تحدث العديد من المفارقات التي تغير قلبه عندما يقع في حب فتاة.

5- At Eternity's Gate
تدور أحداثه في باريس خلال ثمانينيات القرن التاسع عشر حيث يعاني الرسام الراحل الشهير فان جوخ من الفقر المدقع وتقابل لوحاته بالتجاهل تارة وبالاستهزاء تارة أخرى.
ويتتبع الفيلم رحلة الرسام الهولندي إلى جنوب فرنسا، وعبر المصحات النفسية التي دخلها وخرج منها أكثر من مرة ثم ينتهي بموته بعدها بعامين وعمره 37 عاما .

6- The Girl in the Spider's Web
فيلم جريمة يحكي قصة سالاندر أثناء محاولتها إنقاذ النساء اللواتي يتعرضن للضرب، وهو مبني علي رواية تحمل نفس الاسم، تعد الجزء الثاني لفيلم الفتاة ذات وشم التنين، ولكن بطاقم عمل مختلف.