نجاة الممثلة دنيس ريتشاردز بعد إطلاق النار عليها في لوس أنجلوس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
نجاة الممثلة دنيس ريتشاردز بعد إطلاق النار عليها في لوس أنجلوس
مقالات ذات صلة
قارب مائي في لوس انجلوس
بالفيديو: حريق ضخم يضيء سماء لوس أنجلوس
حرائق لوس أنجلوس تلتهم منازل مشاهير بملايين الدولارات

نجت الممثلة دنيس ريتشاردز وزوجها بصعوبة بعد أن فتح رجل النار على سيارتهما على الطريق في لوس أنجلوس يوم الاثنين، وفقًا لما ذكرته TMZ.

كانت دنيس ريتشاردز وزوجها متوجهين إلى استوديو وكان زوج السيدة ريتشاردز، آرون فيبرز، يقود السيارة. توقف الثنائي للبحث عن موقف سيارات وعندها غضب رجل خلفهما وبدأ في الصراخ، كما قالت وسائل إعلامية. حاول السائق تخطي سيارتهما وسمح له آرون بذلك لكنه بدأ في إطلاق النار على السيارة وأصاب مؤخرة مقعد السائق. وذكر تقرير TMZ أنه لم يصب أحد في الحادث.

اهتزت السيدة ريتشاردز من الحادث وبدأت في البكاء واتصلت برقم الطوارئ. وقالت إدارة شرطة لوس أنجلوس إنها تحقق في الحادث الذي وقع بالقرب من تقاطع سلوسون وويسترن أفنيوز.

تزوجت السيدة ريتشاردز والسيد آرون، بعد قصة حب بدأت في ديسمبر 2018، وكانت دينيس ريتشاردز متزوجة سابقًا من تشارلي شين لمدة أربع سنوات بين عامي 2002 و 206 ولديها ابنتان منه: سام ولولا روز. وفي عام 2019، كشفت الممثلة أنها تواجه مشاكل صحية بسبب تضخم الغدة الدرقية. 

دنيس هي عارضة أزياء وممثلة لم تلاق قدر هائل من الشهرة، شاركت في أفلام مثل "Starship Troopers" و"Wild Things".

أصبحت ريتشاردز النقطة المحورية في تغطية الصحف الشعبية المستمرة بفضل زواجها المشؤوم من تشارلي شين والذي تضمن تقارير عن تعاطي المخدرات وإدمان المواد الإباحية والعنف المنزلي من جانبه. تمكنت ريتشاردز من التحرر من أجلها ومن أجل طفليها، حيث استعادت حياتها مرة أخرى، بينما نجحت في تحقيق التوازن بين كونها أماً عزباء وممثلة تحاول إثبات نفسها في هذا المجال.