من هو نايل نصار الفارس المصري الذي سرق قلب ابنة بيل غيتس؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يناير 2020
من هو نايل نصار الفارس المصري الذي سرق قلب ابنة بيل غيتس؟
مقالات ذات صلة
الفوتوشوب يكشف فبركة مسلسل عربي وما علاقة نسليهان أتاغول وقادير دوغلو؟
صور: مشاهير تزوجوا في سن صغيرة جدا.. إحداهن 15 سنة
هل سيتزوج نايل نصار ابنة بيل غيتس من أجل ثروتها؟ أرقام وحقائق تُجيبك

عاد الفارس المصري نايل نصار يجذب الأضواء إليه خاصة في وطنه مصر، بعدما أعلن موافقة جينيفر غيتس، ابنة الملياردير ومؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، عن موافقتها الزواج منه، بعد أعوام قليلة من ارتباطهما العاطفي.

نصار، البالغ من العمر 29 عاماً، من مواليد عام 1991، لأبويين مصريين استقرا في شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية قبل سنوات، وهو يحمل الجنسية الأمريكية إلى جانب جنسيته المصرية.

قبل أن يستقر في الولايات المتحدة، عاش نايل نصار مع أسرته لعدة سنوات في الكويت، حيث وقع هناك في حب رياضة ركوب الخيل، وبدأ في ممارستها منذ أن كان طفلاً في الخامسة من عمره، وعندما بلغ سن العاشرة، كان فارساً ماهراً يجيد قفز الحواجز.

وانتقل نصار إلى كاليفورنيا عام 2009 ليدرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد، إلا أن شغفه الشديد بالفروسية كان مسيطراً عليه، خاصة مع مشاركته في عدة مسابقته أثناء دراسته، ليقرر الفارس المصري تحويل مسار حياته العملية. 

وفي عام 2013، وهي نفس سنة تخرجه، فاز نصار بالجائزة الكبرى وكذلك بالمركز الأول في بطولة ويلينجتون في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يكن قرار احترافه رياضة الفروسية نقطة تحول في حياة نايل نصار المهنية فقط، بل والعاطفية كذلك، حيث تعرف من خلالها على حبيبته جينيفر غيتس، التي كانت تشاركه حب هذه الرياضة، لتنشأ بينهما صداقة قوية، تحولت مع الأيام إلى علاقة حب.

وكانت بداية انتشار قصة حبهما على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2017، عندما بدآ ينشران صورهما سوياً، كما ظهر بعدها الفارس المصري مع عائلة حبيبته الأمريكية في مسابقة دولية لقفز الحواجز بالخيل، وهو ما جعل وسائل الإعلام تتكهن بارتباط نايل وجينيفر رسمياً.

ومؤخراً وصلت قصة حب الفارس المصري نايل نصار وحبيبته ابنة بيل غيتس إلى ذروتها، عندما تقدم للزواج منها بشكل رسمي، لتُعلن جينيفر غيتس عن موافقتها، ثم ينشران بعدها صور هذه اللحظة المميزة في حياتهما، ويجعلان العالم يترقب موعد زفافهما الأسطوري المنتظر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا