منزل بدون أي رفاهيات لكنه ساحر جداً وسعره 1.7 مليون دولار: فهل يستحق؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
منزل بدون أي رفاهيات لكنه ساحر جداً وسعره 1.7 مليون دولار: فهل يستحق؟
مقالات ذات صلة
رقم قياسي: عجوز يخسر 10 كيلو غرام في خمس ساعات فقط
العرق سوس يتسبب في وفاة شخص بشكل مفاجىء: انتبه للأمر
شاهد: طفل الـ 8 سنوات يحصد شهرة واسعة بسبب حديثه عن المعلمين

حوّل فنان معاصر ستوديو الرسم الخاص به إلى منزل متوسط الحجم ليفاجئ بأن سعر المنزل في السوق وصل إلى 1.3 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 1.7 مليون دولار، شاهدوا صور البيت الرائع.

أجمل المنازل

المنزل الفريد داخل المبنى الواقع في باترسي، جنوب لندن كان مغسلة على الطراز الفيكتوري لكنه مع مرور الوقت تحول إلى ستوديو رسم لفنان معاصر ليتم بعدها تحويله إلى منزل عصري رائع.

المنزل مكون من غرفتي نوم بجانب الكثير من المساحات الواسعة التي تسمح بالحركة، كما يضم المنزل غرفة طعام وغرفة معيشة بالإضافة إلى حمام وخزانتين كبيرتين في الطابق الأرضي.

المنزل يضم أيضاً فناء صغير في الخلف، أما الطابق العلوي فهو أصغر حجماً حيث يحتوي على حمام وغرفة نوم وخزانة فقط لكن ما يميز الطابق العلوي من المنزل أنه يحتوي على نوافذ ثابتة تُطل بالكامل على أجزاء مختلفة من الاستديو بطريقة رائعة.

أغلى المنازل

لكن يعتقد البعض أن منزل بهذا الحجم قد لا يستحق هكذا سعر مرتفع في السوق، إلا أن موقع المنزل المميز عليه عامل كبير وذلك لأنه يقع على طريق هايدون في باترسي والذي يوصف بأنه طريق هادئ مسدود لذلك فالمنزل مكان مناسب جداً لمن يحبون الابتعاد عن الزحام والضوضاء لكن في نفس الوقت تتوفر العديد من الأنشطة بالقرب من موقعه المميز حيث يقع بالقرب من مدينة باترسي القديمة وطريق نورثكوت مع الكثير من المتاجر المستقلة.

ديكور المنزل أيضاً يمتاز بالبساطة والعفوية الشديدة فالعنصر المشترك هو اللون الأبيض حيث يجمع عناصر المنزل مع بعضها البعض مع لمسة من لون الخشب الطبيعي الذي يضيف روح من الديكور الريفى على البيت.

تصميم المنزل غير التقليدي بجانب الديكور وتقسيم البيت بطريقة مختلفة كلها أمور أدت في النهاية إلى ارتفاع سعره في الأسواق بهذا الشكل، فهل يمكن لأي شخص دفع هذا السعر مقابل هذا المنزل؟ شاهد الصور واحكم بنفسك.