مناصر للبيئة يهاجم امرأة بعنف في البرازيل بسبب استخدامها خرطوم مياه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
مناصر للبيئة يهاجم امرأة بعنف في البرازيل بسبب استخدامها خرطوم مياه
مقالات ذات صلة
فيديو كلب يمازح صاحبه ممسكاً خرطوم المياه ويركض وراءه
شاهدوا ردة فعل فيل صغير يجرب شرب المياه بالخرطوم لأول مرة
قرش يهاجم امرأة ويظل متشبث بذراعها حتى بعد نقلها للمستشفى!

تعرضت عاملة تنظيف تبلغ من العمر 50 عامًا للاعتداء من قبل رجل أثناء غسلها الرصيف بواسطة خرطوم مياه، حيث غضب لأنها تهدر المياه حسب قوله.

تم دفع عاملة نظافة تبلغ من العمر 50 عامًا إلى الأرض ومهاجمتها بعنف من قبل رجل كان يسير على طول روا برناردو غيماريش، في حي لورد، بالقرب من منطقة الوسط والجنوب في بيلو هوريزونتي، البرازيل. ووقع الحادث صباح يوم الجمعة الماضي.

في مقطع الفيديو الذي وثق الحدث، يحاول رجل السير على طول الرصيف لكنه لا يستطيع ذلك لأن المرأة تقوم بتنظيف المكان. بعد أن لاحظته عاملة التنظيف، أوقفت الماء حتى يتمكن من المرور ولكن وبشكل غير متوقع، هاجمها الرجل بعنف بخرطوم المياه وأسقطها أرضاً.

"كان شيئًا لم أتخيله، كنت أعمل وقد جاء هذا الشخص ليهاجمني بهذا الشكل ويفعل هذا بي. إنه لأمر محزن، لأنك إذا لم تعمل، فأنت فاسل، وإذا كنت تعمل، يأتي جبان ليهاجمني". قالت لينيرج ألفيس، المسؤولة عن تنظيف مبنى غريف، لصحيفة إستادو دي ميناس وأضافت "أنا غاضبة جدًا".

على حد قولها، اقترب منها الرجل وتحدث عن هدر المياه وهاجمها. قبل أن تتمكن عاملة النظافة من شرح الموقف، وجه لها خرطوم المياه وأوقعها أرضاً.

"بدا هادئًا، قائلاً إنني أهدر المياه من البيئة. ولكن عندما ذهبت لأشرح أن المكان متسخ، وعلي تنظيفه لأنه مدخل مرآب، أخذ الخرطوم وبدأ في صب الماء علي" قالت عاملة التنظيف.

كما أضافت "لم يسمح لي حتى بشرح ما كنت أفعله. جاء من العدم ورش الماء على وجهي ولم يسمح لي بالدفاع عن نفسي. ثم سحب الخرطوم فسقطت على الأرض، ثم ابتعد". [1]